شاهد ماذا قالت الفنانة لبنى عبد العزيز عن فيلم جدوحبيبى

متابعة / إكرام بركات..

قالت الفنانة الكبيرة لبنى عبد العزيز أن سبب غيابها عن الساحة الفنية منذ تقديمها فيلم “جدو حبيبى” هو عدم ملائمة الأدوار التى تعرض عليها على الرغم من كثرة عددها إلا أنها غير مناسبة لها.

- إعلان -

وأضافت الفنانة لبنى عبد العزيز فى تصريحات لها انه لابد من المحافظة على تاريخها الفنى التى قدمت من خلاله العديد من الأدوار التى مازالت خالدة فى ذهن الجمهور، ولن تقدم أى عمل فنى لمجرد التواجد فقط .
آخر أعمال الفنانة لبنى عبد العزيز فيلم “جدو حبيبى” الذى شارك فى بطولته، الفنان محمود ياسين وبشرى وأحمد فهمى وسامى مغاورى وعبدالله مشرف و طرح عام 2012 ودارت أحداثه فى إطار رومانسى كوميدى.

وكان آخر ظهور للفنانة الكبيرة لبنى عبد العزيز فى عزاء الراحلة نادية لطفى حيث أجهشت بالبكاء خلال تقديمها واجب العزاء و صرحت بانها كانت متأثرة جدًا لوفاة أصدقاء عمرها نادية لطفي وماجدة الصباحي”.
لبنى عبد العزيز من مواليد عام 1935 تخرجت من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وحصلت على الماجستير في التمثيل من جامعة كاليفورنيا في لوس أنجليس. بدايتها الفنية كانت مبكرة حيث التحقت ببرامج الأطفال باﻹذاعة وهي في العاشرة من عمرها، وفي الجامعة شاركت بفريق التمثيل، لتقدم بعض المسرحيات على مسرح الجامعة. لكن بداية شهرتها عندما أقنع المنتج (رمسيس نجيب) والدها بعملها بالفن، لتكون بدايتها من خلال فيلم (الوسادة الخالية) مع عبد الحليم حافظ، والذي حقق نجاحا كبيرا في ذاك الوقت. توالت أعمالها بعد ذلك والتي من أبرزها (عروس النيل، واإسلاماه، غرام الأسياد). هاجرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع زوجها (إسماعيل برادة) في أواخر الستينيات و انجبت منه ابنتان ولكنها عادت في فترة التسعينيات واستأنفت نشاطها الفني …وقد توفى زوجها منذ سنوات 

شاهد ماذا قالت الفنانة لبنى عبد العزيز عن فيلم جدوحبيبى
custom1
قد يعجبك ايضا