شاهد ماذا يحدث لك اذا شربت 3 اكواب من الشاي الأحمر يوميا

كتبت / سمر فرج محمد المصري..

شاهد ماذا يحدث لك اذا شربت 3 اكواب من الشاي الأحمر يوميا

الشاي موجود في كل بيت في مصر ويتناول الاطفال والكبار ولكن هل سئلت نفسك قبل ذلك هل هو مفيد أما مضر هذا ما سوف نعرفه حيث اثبت الدراسات ان له كثير من الفوائد فهو يعمل علي حماية الأسنان من التسوس كما انها يعمل علي تقوية عضلة القلب الشاي الأحمر أو كما يطلق عليه البعض الشاي الأسود …. كثرت الأقاويل حول خطورة تناوله بكميات كبيرة وارتباطه باصابة البعض بالتوتر والاجهاد ولكن العديد من الدراسات اثبتت أن تناول الشاي الأحمر بكمية مناسبة يوميا يحمي الجسم ويقيه من خطر الاصابة بحوالي 60% من أمراض القلب والسكر.حيث نصح الخبراء بتناول حوالي 3 اكواب من الشاي الأحمر يوميا. كما أكدوا على العناية بكيفية تعبئته للحفاظ على نكهته وفوائده.

- إعلان -

وقد أعلن العديد من الخبراء بأن الاستهلاك المنتظم للشاي الأحمر يعمل على الوقاية من انسداد الشرايين أو التعرض للاصابة بالجلطات واضطرابات ضغط الدم.كما يساعد على الحيلولة دون تكون الأوعية الدموية المشوهة.

شاهد ماذا يحدث لك اذا شربت 3 اكواب من الشاي الأحمر يوميا

#جريدة_نسر_العروبة#اعلانك عندنا#هنوصلك_للعالم_ونوصل_العالم_بيكمؤسس وصاحب الجريدة والموقع #محمد_سيد_احمد#حصرى_وكل_جديد#بالشباب_نستعيد_مجد_العروبةتابعونا على موقع #نسر_العروبةhttps://nesral3roba.com/تابعونا على صفحة الرسمية لـ #جريدة_نسر_العروبة https://www.facebook.com/nesral3roba.1تابعونا على #قناة_جريد_نسر_العروبةhttps://www.youtube.com/…/UC5fN2oPtbwd4hHKapb…/featuredتابعونا على تويتر #جريدة_نسر_العروبة https://twitter.com/mohamed1165تابعونا على أنستجرام #جريدة_نسر_العروبة https://www.instagram.com/nesral3roba/

custom1
قد يعجبك ايضا