شباب الوطن العربي يشاركون في المشاورات الشبابية العربية عبر تقنية الإتصال المرئي

أعلنت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ورئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، مشاركة الشباب العربي، بالمشاورات الشبابية العربية والتي تنطلق فعالياتها عبر تقنية الإتصال المرئي تحت شعار ” تشبيك رؤى الشباب من أجل المستقبل”.

ويشارك في المشاورات الشبابية العربية شباب من مملكة البحرين ، الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، المملكة العربية السعودية، جمهورية العراق، سلطنة عمان، بالاضافة إلى عدداً من الشباب من جمهورية مصر العربية.

- إعلان -

وتنفذ مبادرة المشاورات الشبابية العربية ٢٠٢٠ ، من خلال وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع جامعة الدول العربية، وذلك من خلال الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، خلال الفترة من ٢٠ – ٢٢ يوليو ٢٠٢٠.

يذكر أن مهمة المشاورات تأتي لإشراك الشباب في صياغة مستقبلهم والبرامج التي تسهم في تنميتهم، وتطوير الأنشطة الشبابية على المستوى العربي من خلال أساليب مبتكرة يقودها الشباب، وفقاً لمقتضيات المرحلة الحالية والمستقبلية، بالإضافة إلى جمع آراء الشباب العربي وتعليقاتهم ومقترحاتهم بشأن الأولويات المقبلة لبرامج الشباب في ظل التحول والتطورات والتحديات التي يشهدها العالم جراء جائحة كورونا وما بعدها.

قد يعجبك ايضا