شباب دشنا يشارك مع شباب برنامج الرئاسة

كتبت/ عفاف رجائي

توجه بعض ممن يمثلون منصة صوت دشنا،للإجتماع والتنسيق مع مسئولي البنك الزراعي بدشنا، وذلك للوقوف علي مايمكنهم تقديمه بشأن المساعدة في التنظيم،والتيسيير،
في صرف منحة العمالة الغير منتظمه
والمقرر البدء في صرفها إبتداء من اليوم،ولمدة أربعة أيام قادمه.
من جانبه أكد مصطفى زيان، مدير افرع بنك التنميه والائتمان الزراعى بمركز دشنا ، أنه تقرر مد مواعيد عمل فروع البنك الزراعي لتعمل على مدار اليوم، خلال أيام صرف منحة ال500 جنيه للعمالة غير المنتظمة، وذلك منعا للتكدس وحرصا علي السلامة الخاصة بهم وعدم التزاحم.
وأكد زيان ، أن جميع فروع البنك ستعمل اليوم ولمدة 4 أيام قادمة من الساعة ال 8.30 صباحا وحتى الساعة ال5 مساءا، مشددا على أن المستفيد الذي تصل له رسالة هاتفية تحدد فيها أن موعد صرفه لمنحة ال500 جنيه هو فقط من يتوجه غدا يجب أن يتوجه لفرع البنك الزراعي في أى وقت خلال الفترة من الثامنة والنصف صباحا وحتى الخامسة مساءا، ويجب أن يكون معه أصل بطاقة الرقم القومي وصورة منها.والرسالة النصية علي هاتفه الخاص للإطلاع.

شباب دشنا يشارك مع شباب برنامج الرئاسة
شباب دشنا يشارك مع شباب برنامج الرئاسة
شباب دشنا يشارك مع شباب برنامج الرئاسة

ومن المقرر أن يصرف اليوم نحو 90 ألف عميل من مستحقي هذه المنحة على مستوى محافظات الجمهورية وهي الشريحة الأولى، و أنه سيتم صرف منحة ال500 جنيه بجانب بطاقة ميزة أول بطاقة مدفوعات وطنية.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان أعلن عن مبادرة دعم العمالة غير المنتظمة، لمواجهة الأعباء الاقتصادية السلبية لفيروس كورونا بعد تضرر هذه العمالة، وأن تقدم لهم منحة تبلغ قيمتها 1500 جنيها، تصرف على 3 شهور، كل شهر 500 جنيها.
ويهيب مجلس الوزراء بالمستحقين عدم التوجه لصرف المستحقات، إلا بعد أن تصلهم الرسائل سالفة الذكر، وسيتم تخصيص يوم عقب انتهاء المدة، من أجل صرف مستحقات من سيتخلف عن الصرف في اليوم المخصص له.
منعا للتزاحم،وحرصا علي أمن وسلامة المواطنين.
هذا وأشار وزير القوى العاملة، إلى أنه حرصا على مراعاة الظروف الطارئة التي تحول دون صرف المنحة للبعض، فسوف يراعى تخصيص موعد سوف يعلن عنه لصرف مستحقات من سيتخلف عن اليوم المخصص له.

قد يعجبك ايضا