“شنق نفسه في المروحة”.. إنتحار عامل داخل منزله في إسنا جنوب الأقصر

كتب: إبرام عادل..

انتحر عامل داخل منزله بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، أمس الأربعاء، حيث أكدت المعاينة المبدئية لموقع الحادث، أن “عمرو.م.ط” 40 سنة ، أقدم على قتل نفسه شنقاً عن طريق حبل معلق في مروحة سقف في صالة المنزل، بسبب مروره بأزمة نفسية.

- إعلان -

تلقى اللواء خالد عبد الحميد، مدير أمن الأقصر، بلاغاً من المقدم أحمد عوض بليح رئيس مباحث مركز شرطة إسنا، يفيد العثور على جثة عامل يدعي “عمرو.م.ط”، 40 سنة، يعمل بقناطر إسنا، مشنوقاً داخل منزله بعزبة الخزان الجديد بمدينة إسنا، التابعة لمحافظة الأقصر.

وعلي الفور أنتقل إلى موقع الحادث اللواء عبد المجيد رضوان مساعد مدير أمن الأقصر لفرقة الجنوب، والمقدم أحمد حبيب مأمور مركز شرطة إسنا، والعقيد محمد الطيب رئيس فرع البحث الجنائى بإسنا وأرمنت، والمقدم أحمد عوض بليح، رئيس مباحث مركز شرطة إسنا، والرائد محمد الجمل،والنقيب أيمن محروس، معاوني مباحث المركز، وعدداً من القيادات الأمنية، وتبين أن العامل في العقد الرابع من العمر، وأقدم علي الأنتحار شنقاً داخل غرفة نومه، بعدما قام بربط حبل حول عنقه وعلقه بمروحة السقف وأنهى حياته، أثر مروره بأزمة نفسية.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى إسنا التخصصي، تحت تصرف النيابة التي أمرت بندب الطب الشرعي لمناظرة الجثة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وجارى أستكمال الإجراءات القانونية المتبعة في مثل تلك الوقائع.

custom1
قد يعجبك ايضا