صحة المنوفية : نقل أعمال إستخراج تصاريح الدفن بعد مواعيد العمل الرسمية

تابعت/ غادة حسنى

حرص اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بالتيسير على المواطنين ومنعاً للتزاحم وللحد من إنتشار فيروس كورونا ، فقد قرر نقل أعمال مكتب إستخراج تصاريح الدفن بعد مواعيد العمل الرسمية وعلى مدار 24 ساعة من مكتب صحة شبين الكوم ثانى إلى مكتب صحة شبين الكوم أول بشبين الكوم – مساكن الأوقاف – بجوار المرور القديم.
جاء ذلك بناءً على المذكرة المقدمة من وكيل وزارة الصحة بالمنوفية والمتضمنة نقل أعمال مكتب إستخراج تصاريح الدفن بعد مواعيد العمل الرسمية ، علماً بأن جميع مكاتب الصحة بنطاق المحافظة تعمل من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً شتاءاً ومن الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءً صيفاً ، وذلك للحد من التجمعات ونقل إنتشار العدوى بين المواطنين حفاظاً على سلامتهم.
هذا وقد وجه محافظ المنوفية رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بسرعة إتخاذ اللازم بشأن تسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين والخاصة بإستخراج تصاريح الدفن وذلك بعد إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.
يأتى هذا فى إطار الإجراءات الإحترازية والوقائية التى تتخذها المحافظة لمواجهة إنتشار فيروس كورونا المستجد طبقاً لتوجيهات رئيس الجمهورية للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين والحد من إنتشار العدوى.

custom1
قد يعجبك ايضا