عاجل.. القبض على المتحرش بطفلة المعادي وأجهزة الأمن تفحص الفيديو المتداول

عاجل.. القبض على المتحرش بطفلة المعادي وأجهزة الأمن تفحص الفيديو المتداول

تباشر نيابة جنوب القاهرة الكلية، التحقيق مع والد ووالدة الطفلة المعتدى عليها من قبل أحد الأشخاص داخل عقار سكني بمنطقة المعادى لسؤالهم حول الواقعة.

واستمعت نيابة جنوب القاهرة الكلية، اليوم الثلاثاء، إلى أقوال طبيبة بمعمل تحاليل، والتي كشفت واقعة تحرش شخص بطفلة داخل مدخل عقار بمنطقة المعادي بالإضافة إلى سيدة أخرى، وأمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة، وتفريغها وإعداد تقرير مفصل بالفيديو.

- إعلان -

وقامت تحقيقات النيابة، كشفت أن المكان الذي خرجت منه سيدتان لنجدة الطفلة هو معمل تحاليل في الطابق الأرضي من عقار بميدان الحرية بالمعادي، وليست شقة سكنية.

حيث يكثف رجال المباحث، من جهودهم لضبط المتورط فى مقطع الفيديو المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المتهم،فيما يقوم فريق من الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات ومباحث القاهرة والنيابة العامة بالتحقيق فى الواقعة. وكان مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى، بشأن تحرش شاب بطفلة داخل مدخل عقار فى المعادى، رصدته كاميرات المراقبة وتفحص الأجهزة الأمنية الواقعة لضبط المتهم.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على متحرش المعادي، بعد ساعات من انتشار فيديو يبرز تحرشه بطفلة.

وشغلت واقعة التحرش بالطفلة الرأي العام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت الموظفة بنشر مقطع الفيديو الذي سجلته كاميرات المراقبة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وذلك أثناء قيام شخص بالتحرش ومحاولة هتك عرض الطفلة.

حشاً من وسطنا يعيش متخفياً القبض على متحرش بطفلة -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=94869

custom1
قد يعجبك ايضا