«فتاة المرج» وأسرتها يتركون المنزل بعد سحلهم وخطيبها: «هربنا من الجيران»

«فتاة المرج» وأسرتها يتركون المنزل بعد سحلهم وخطيبها: «هربنا من الجيران»

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تفاصيل ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن التعدي علي شاب وفتاة بمنطقة المرج، حيث تبين أن الشاب والفتاة مخطوبين. 

وأضافت التحريات أن الاهالي شاهدوا الفتاة والشاب في وضع مخل في البلكونه فقاموا بالتعدي عليهم
 بينما كانت تجلس الفتاة في شرفة شقتها مع خطيبها كانت الأمور تسير على ما يرام، ومع دقات الساعة السابعة والنصف مساء أمس، سمعا طرقات على باب الشقة كالصاعقة، اتجه الشاب مسرعا إلى الباب ليتفاجأ بوصلة شتائم من الجيران واندفع بعضهم إلى الشقة يعتدون على الأم والفتاة وشقيقتها.

- إعلان -

 تعدي الجيران على سيدة وفتياتها في المرج 

استجاب الشاب لطلب الجار الذي كان يتحدث بشدة، كي لا يتصاعد الأمر ويحصل مشكلة لأهل خطيبته، لكن مع دخوله لأخذ أشيائه، وجد شقيق جارهم يتعدى عليه بالضرب، داخل الشقة واستعان بزوجته وشقيقته وزوجة شقيقه لضرب الفتيات ووالدتهما، واستمر الضرب حتى سالت مائهم، وقام الجار بسحل خطيب الفتاة وحضرت الشرطة بعد إبلاغها.

تسكن العائلة الصغيرة في إحدى شوارع مؤسسة الذكاة التابعة للمرج، منذ ثلاثة سنوات، يلتزمون بالعادات وتقاليد تلك المنطقة الشعبية التي ينتمون لها حسب ما ذكرته الفتاة، مؤكدة أن ما حدث لهم  ظلم وافتراء لا يستحقونه: «يعني إيه 3 ستات يدخلوا عليا أنا وأختي أوضة نومنا ويضربونا وفي الآخر يطلبوا مني معملش محضر إثبات حالة وفي الآخر يروحوا يعملوا محضر بعدم التعرض ويجبرونا إحنا كمان نوقع على محضر تصالح».

custom1
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.