مجلس إدارة نادي أسوان.. يطالب بعودة حق أسوان من التحكيم

أسوان _ شيماء طه محجوب

أكد لنسر العروبة مصطفي أمين عضو مجلس إدارة نادي أسوان والمشرف العام على الكرة أن مجلس إدارة النادي بالكامل مستاء جداً من حكام مباراة اليوم مع سموحة بالدوري الممتاز والتي أقيمت في السادسة مساءً على إستاد إتحاد الشرطة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

- إعلان -

وأضاف أمين أن مجلس الإدارة قدم إعتراضه للجنة الكرة وفي مناقشات مفتوحة من الأمس بخصوص حكام مباراة اليوم من منطقة الإسماعيلية وأن أسوان إذا ما إنتهت المباراة لصالحها بالفوز ستصبح 27 نقطة مثل الإسماعيلى وسيصعد أسوان ولهذا تم ظلم اسوان اليوم من قبل الحكام لصالح الإسماعيلى.

وقال عضو مجلس الإدارة أننا وافقنا علي تكملة مباريات الدوري العام الممتاز حتي تكتمل المنظومة واستجبنا للعب المباريات خارج أرضنا بسبب عدم إنتظام حركة الطيران ونلعب مبارة كل أربعة أيام وكل هذا ضغط علي الفريق ونتعرض للظلم من الحكام هذا ما لا نقبله.

وطالب المشرف العام نيابتاً عن مجلس إدارة النادي من لجنة إتحاد الكرة ولجنة الحكام رجوع حق أسوان في الظلم الواقع عليها من حكام منطقة الإسماعيلية اليوم.

ومن جانبه أكد أحمد كشرى المدير الفنى للفريق أنه سيتقدم باستقالته إذا استمر الظلم التحكيمي لنادي أسوان بالدوري الممتاز وعدم استطاعته علي تحمل الظلم الذي وقع علي الفريق في مباراة سموحة وبيراميدز وانه من حقه الفوز في المباراتين.

ويرتفع رصيد فريق اسوان الآن بعد التعادل مع سموحة ل25 نقطه فى المركز الخامس عشر و يصبح رصيد فريق سموحه الآن 32 نقطه فى المركز السادس.

custom1
قد يعجبك ايضا