محافظ الدقهلية يتفقد سير الاعمال الجارية لتطوير ميدان الشيخ حسانين

تابعت/ غادة حسنى

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صباح اليوم الأحد سير الاعمال الجارية لتطوير ميدان الشيخ حسانين ورفع كفاءة المنطقة المحيطة بالميدان والشوارع المؤدية اليه بحضور الدكتورة هدي بلاط مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة والاستاذ محمد امين رئيس حي غرب المنصورة .
ووجه المحافظ القائمين علي أعمال التطوير داخل الموقع بتكثيف الأعمال من خلال زيادة العاملين لسرعة الانتهاء تمهيداً للافتتاح وأكد علي ضرورة متابعة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ علي حياة العاملين بالموقع لوقايتهم من انتشار فيروس كورونا .
كما وجه ” مختار ” لرئيس حي غرب المنصورة بالتنسيق مع مدير شرطة المرافق ورفع جميع الاشغالات بمنطقة ميدان الشيخ حسانين اول بأول ومنع إقامة أي أسواق بالمنطقة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتكثيف أعمال التطهير والتعقيم بالمناطق المحيطة بالميدان لأنها تعد من أكبر المناطق التجارية داخل مدينة المنصورة ويتردد عليها اعداد كبيرة من المواطنين .
وقد أشاد محافظ الدقهلية بالجهود المتميزة ومساهمات المجتمع المدني مع أجهزة المحافظة في كافة القطاعات التي تقدم خدماتها للمواطنين والارتقاء بمستوي النظافة وتنفيذ أعمال التطوير للعديد من الميادين والشوارع بنطاق المحافظة فضلاً عن مساهمتهم المستمرة في مواجهة انتشار فيروس كورونا من خلال توفير مستلزمات التطهير والتعقيم .

قد يعجبك ايضا