محافظ الفيوم يترأس حملة مكبرة لإزالة الأبراج المخالفة

تابعت/ فاطمة العامرية

ترأس الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ حملة مكبرة لإزالة الأبراج المخالفه بقرية منشاة عبد الله التابعة لمركز الفيوم.

أوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظه الفيوم، أن الحمله تمكنت من إزالة برجين بمساحه 400 متر بقرية منشاة عبد الله بالقرب من معهد الصفوه الأزهري بمدينة الفيوم بزمام حوض دله نمره 10، لافتاً الى إزالة أسوار على مساحة 175 متر مربع، فضلاً عن إزالة عقار مخالف على مساحه 350 متر مربع، بجانب إزالة ملعب مخالف على مساحه 1050متر مربع، مشيراً ان هذه المخالفات للمباني تقع على الاراضي الزراعيه.

- إعلان -

وخلال الحملة، أشار محافظ الفيوم أنه سوف يتم الضرب بيد من حديد على أيدي المتعدين على الأراضي الزراعية وأملاك الدوله في إطار القانون ارساءً لهيبة الدولة، مضيفاً أن تلك الحملات مستمره في كافه أنحاء المحافظه وبمختلف المراكز والقرى لإزالة كافة أنواع التعديات.

حضر الحملة اللواء عبد القادر النوري السكرتير العام والمهندس ايمن عزت السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء علاء قنديل مساعد مدير امن الفيوم للأمن العام، والعقيد أسامه غريب مدير ادارة مرور الفيوم والدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعة والأستاذ احمد شاكر رئيس مركز ومدينة الفيوم وعدد من القيادات التنفيذية والأمنيه بالمحافظة.

custom1
قد يعجبك ايضا