محافظ شمال سيناء يؤكد : جامعة العريش شريك فى عمليات التنمية


قال اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء أن جامعة العريش شريك أساسى فى عمليات التنمية على أرض سيناء .
وأكد المحافظ خلال لقائه مع الدكتور سعيد لافى رئيس جامعة العريش و الوفد المرافق له .. أن المحافظة بجميع أجهزتها التنفيذية لا تدخر أى جهد فى توفير أية احتياجات لجامعة العريش .. لأن ذلك يصب فى مصلحة أبناء المحافظة .
واعلن المحافظ عن توقيع بروتوكول تعاون مع مستشفي العريش العام لتدريب طلاب كلية الطب بالجامعة .. الى جانب دراسة جميع مطالب الجامعه والعمل على تنفيذها بالتنسيق مع الجهات المختصة .
وأشار المحافظ الى انشاء مدفن صحى ومصنع لتدوير القمامة بمنطقة غرب العريش ، وذلك للاستفادة من المخلفات واعادة تدويرها .
وبدوره .. استعرض الدكتور سعيد لافى رئيس جامعة العريش عددا من المطالب من المحافظة .. من بينها : رصف وانارة طريق المدينة الجامعية وامداد المدينة الجامعية بمياه الشرب ، انشاء مستشفى جامعى على مساحة ٢٠ فدانا لتدريب طلاب كلية الطب ، انشاء مستشفى آخر لتدريب طلاب كلية الطب البيطرى ، توفير سيارة إسعاف بالحرم الجامعى لخدمة الطلاب والمدن الجامعية ، والاستفادة من المستشفى الخيرى بشارع أسيوط لانشاء مستشفى خاص بالأورام فى العريش .
ومن جانبه .. اكد الدكتور حسن الدمرداش نائب رئيس الجامعة أن رسالة جامعة العريش ليست تعليمية فقط .. بل لها مشاركه مجتمعية ، وأن الجامعة على استعداد للمشاركه فى جميع المبادرات التى تنفذها المحافظة .
وطالب نائب رئيس الجامعة بالاستفادة من مخلفات الجامعة وتدويرها .. الى جانب احتواء القوافل الطبية على أساتذة من كلية الطب بجامعة قناة السويس .
حضر اللقاء كل من الدكتور حسن الدمرداش نائب رئيس الجامعة ، الدكتور رياض إسماعيل عميد كلية العلوم الزراعية البيئية وعضو مجلس الشيوخ ، الدكتور أسامة زكرى عميد كلية الطب البشرى بجامعة العريش ، والدكتور عز الدين الحسينى عميد كلية التربية الرياضية بالجامعة .

محافظ شمال سيناء يؤكد : جامعة العريش شريك فى عمليات التنمية
محافظ شمال سيناء يؤكد : جامعة العريش شريك فى عمليات التنمية

- إعلان -

محافظ شمال سيناء يؤكد : جامعة العريش شريك فى عمليات التنمية
custom1
قد يعجبك ايضا