محافـظ المنوفية : تشميع سنتر ” التميز التعليمي ” بقويسنا

تابعت/ غادة حسنى

تنفيذ لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بإستمرار شن الحملات التفتيشية والرقابية لغلق كافة السناتر والمراكز التعليمية المخالفة بنطاق المحافظة وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيالهم والتعامل معهم بكل حزم للحد من إنتشار فيروس كورونا .
قام الاستاذ خالد النمر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا بالتنسيق مع الجهات الأمنية بغلق وتشميع سنتر ” التميز ” للدروس الخصوصية ، وذلك فور ورود بلاغ بتوافد عدد من الطلبة علي أحد المنازل بشارع عرابي بمدينة قويسنا ، وعلي الفور تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال صاحب المنزل تنفيذاً لقرار رئيس مجلس الوزراء وتفعيلاً للإجراءات الوقائية والإحترازية التي إتخذتها الدولة للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد .
من الجدير بالذكر أن محافظة المنوفية قد قامت منذ صدور توجيهات مجلس الوزراء بتعليق الدراسة وغلق المراكز التعليمية بغلق ما يقرب من 532 مركز وسنتر تعليمى بنطاق المحافظة .
هذا وقد ناشد محافظ المنوفية بضرورة الإلتزام بكافة الاجراءات والتدابير الوقائية التي تنفذها الدولة للحد من إنتشار عدوي فيروس كورونا ، مؤكداً علي إستمرار بث قناة المنوفية التعليمية علي موقع اليوتيوب لأبنائه الطلاب لمتابعة المواد الدراسية الخاصة بهم .

قد يعجبك ايضا