مختار يشارك في ماراثون الجري تحت شعار “معا لبناء الإنسان” بمشاركة 1000 شخص من مختلف الأعمار

تابعت/ فاطمة العامرية

شارك الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، صباح اليوم الجمعة، ماراثون الجري تحت شعار “معا لبناء الإنسان” الذي انطلق من أمام مكتبة مصر العامة وانتهى عند الصالة المغطاة باستاد المنصورة الرياضي بمشاركة ما يقرب من 1000 شخص من مختلف الأعمار بحضور رياض جمال الدين، وكيل وزارة الشباب والرياضة.

- إعلان -

مختار يشارك في ماراثون الجري تحت شعار "معا لبناء الإنسان" بمشاركة 1000 شخص من مختلف الأعمار


وقال محافظ الدقهلية، إن هذا المارثون هو الخطوة الأولى لبناء الإنسان المصري في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بأهمية بناء الإنسان الذي يبدأ من بناء صحته لأن العقل السليم في الجسم السليم، وأكد أن الرياضة للجميع للشباب والشيوخ والنساء والأطفال.

مختار يشارك في ماراثون الجري تحت شعار "معا لبناء الإنسان" بمشاركة 1000 شخص من مختلف الأعمار


ووجه محافظ الدقهلية، رسالة للشباب بممارسة كافة الأنشطة الرياضية للحفاظ على لياقتهم البدنية والبعد عن كل ما يضر بصحتهم ومستقبلهم وأنه لن تبني الأوطان إلا بعقول وسواعد شبابها القادرين على صناعة كل ما هو مستحيل، وأضاف أن الرياضة أصبحت ملتقي الشعوب ونشر الثقافات.
ووجه محافظ الدقهلية، الشكر للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على جهوده المتميزة في القطاع الرياضي وللعاملين بمديرية الشباب والرياضة ووجه بضرورة المتابعة المستمرة لكافة مراكز الشباب داخل المدن والاحياء وبالأخص القري والعزب من أجل تقديم خدمة رياضية جيدة للشباب وتوفير كافة الأنشطة وعقد دورات تثقفيه للتوعية بالمخاطر والمؤامرات التي تتعرض لها مصر.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.