مصرع فتاه عقب تناولها وجبة ” أندومي ” فاسدة بسوهاج

كتب : روماني نصري

استقبل مستشفى طما المركزي شمال محافظة سوهاج، فتاة في الخامسة عشر من العمر، مصابة “باضطراب في الوعي وهبوط بضغط الدم”، وتوفيت عقب ذلك ادعاء تناول طعاما فاسدا “وجبة أندومي”.

- إعلان -

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء مصطفى الدردير نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بوفاة فتاه داخل مستشفى طما المركزي، متأثرة بتناولها طعاما فاسدا.

على الفور، انتقل إلى مكان الواقعة العميد أحمد شمندي مأمور مركز شرطة طما، والعقيد ياسر ابو كريشة نائب مأمور مركز شرطة طما ، وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد أحمد عبدالرؤف رئيس مباحث مركز شرطة طما و النقيب محمد موسى و النقيب رائد ابو العز و النقيب وسام مزيد و النقيب عمرو صلاح معاونى مباحث مركز شرطة طما

بوصول المدعوة “كاترين أكرم ح ج” 15 سنة لا تعمل وتقيم بناحية دائرة مركز صدفا أسيوط إلى مستشفى طما المركزي مصابة ” باضطراب في الوعي وهبوط بضغط الدم”، وتوفيت عقب وصولها “إدعاء تناول طعام فاسد”.

بسؤال والدها “أكرم ح ج ع” 50 سنة عامل ويقيم بذات الناحية، قرر شعور المذكورة بحالة إعياء عقب تناولها وجبة طعام “أندومي” بالمنزل، مما أدى لحدوث إصابتها ووفاتها، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم تكليف إدارة المباحث الجنائية بالتحري في الواقعة وملابساتها، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة، عقب انتداب الطب الشرعي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.