مياه المنوفية : تدعو المواطنين لتسجيل قراءات عدادات المياه


عبر تطبيق “قراءتى”

حرص اللواء ابراهيم أحمد ابو ليمون محافظ المنوفية على تطوير وتحسين قطاع مياه الشرب والصرف الصحى والإهتمام برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين لتطوير أداء أجهزة الدولة ورفع كفائتها عن طريق تبسيط إجراءات تقديم الخدمات والإستفادة من الإمكانيات التى توفرها التطورات التكنولوجية .
دعت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية المواطنين عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك لتسجيل قراءة عدادات المياه فى الفترة من 1 الى 15 من كل شهر من خلال تطبيق الهاتف المحمول “قراءتى” ، وأشارت الشركة أن هذا التطبيق يتيح للمواطن إضافة صورة العداد مما يضمن دقة القراءات والمحاسبة والتأكد بأن الفاتورة تعبر عن الإستهلاك الفعلى .
جدير بالذكر ان الشركة كانت قد أعلنت عن إطلاق الشغيل التجريبى للبوابة التجارية الإلكترونية لخدمات مياه الشرب والصرف الصحى لتقديم العديد من الخدمات للمواطنين .
ومن جانبه أكد المحافظ علي أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تعمل علي إحداث طفرة ملموسة علي مستوي كافة الخدمات التي تقدم للمواطنين وأهمها خدمات مياه الشرب والصرف الصحي مشيراً إلى وضع كافة الامكانيات والآليات التي تتوافر لدي المحافظة لكافة المشروعات الخدمية والتنموية التي يجري تنفيذها علي أرض المحافظة .

custom1
قد يعجبك ايضا