نائب وزير التعليم يوصي بتبادل رسالة معلمة بالقليوبية بين الجامعات خلال مناقشة رسالة ماجستير

القليوبية : محمد فايز..

أوصى الدكتور رضا حجازى نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين والأستاذ بالمركز القومى الإمتحانات بمنح الباحثة
دعاء محمود علي عبد الله خليل عبادة درجة الماجستير في التربية تخصص أصول التربية بتقدير ممتاز والتبادل بين الجامعات المصرية ومراكز البحوث .
ودعا الباحثين والمهتمين بالتنمية المهنية والموارد البشرية بالإطلاع على هذة الرسالة حيث أن المأسسه هى أحد عوامل نجاح الأدوار وضمان الاستدامة للمشروعات الناجحة
ووجه حجازى للباحثة دعاء عبادة المعلمة بمدرسة المنشية الاعدادية بإدارة بنها التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالقليوبية التهنئة وطلابها بالإستمرار في العلم والارتقاء بنفسها بما ينعكس على الوطن.
حيث حصلت الباحثة على درجة الماجستير بتقدير امتياز مع التوصية بالتبادل بين الجامعات والمراكز البحثية
وجاء الرسالة بعنوان “مأسسة الشراكة بين الأكاديمية المهنية للمعلمين وكليات التربية لتلبية متطلبات التنمية المهنية للمعلمين – تصور مقترح “
حيث تكونت لجنة الحكم على الرسالة من كلا الدكتور رضا حجازى نائب وزير التربية والتعليم والأستاذ بالمركز القومى للإمتحانات والدكتورة صفاء محروس عبد العزيز أستاذ اصول التربية بكلية التربية جامعة الزقازيق ونائب رئيس الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد السابق.
كما تكونت لجنة الإشراف من كلا من الدكتور أحمد الرفاعي بهجت استاذ اصول التربية ونائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون التعليم والطلاب الأسبق والدكتور عبد محمود مرسي استاذ ورئيس قسم اصول التربية ومدير مركز اليونسكو الإقليمي لتعليم الكبار السابق.
وقالت الباحثة أن الرسالة تضمنت عددا من المحاور أبرزها التنمية المهنية للمعلمين والكشف عن واقع الشراكة بين الأكاديمية المهنية للمعلمين وكليات التربية ووضع تصور مقترح لمأسسة الشراكة بين الأكاديمية المهنية للمعلمين وكليات التربية وآليات تحقيقها لضمان تنمية المعلمين مهنيا .

custom1
قد يعجبك ايضا