نادال وديوكوفيتش وشارابوفا في أبوظبي خلال محطتهم المقبلة

تستعد كوكبة من نجوم العالم في رياضة التنس للتوقف في محطتهم التالية عند أبوظبي بعد نهائيات مشوقة لرابطة محترفي التنس 2019، في حين يتشوق حاملو تذاكر بطولة مبادلة العالمية للتنس 2019 للاستمتاع بحماس مماثل لما شهدته لندن.

وكان موسم 2019 اختتم فعالياته بأداء مذهل الأحد للفوز بلقب نهائيات رابطة محترفي التنس الذي ابتسم لستيفانوس تسيتسيباس بعد تصفيات نهاية الموسم، والتي ضمت أفضل ثمانية لاعبين رجال في العالم.

ويعود أربعة من هؤلاء النجوم للمشاركة مجدداً في النسخة الـ12 من تجارب التنس الأكثر روعة في منطقة الخليج العربي، والتي ستنطلق في الفترة بين 19-21 ديسمبر بمدينة زايد الرياضية، حيث يجمع مركز أبوظبي الدولي للتنس مجدداً روعة التنس مع أنشطة الترفيه.

- إعلان -

وتضم قائمة اللاعبين الثمانية في بطولة مبادلة العالمية للتنس 2019 كلاً من رافائيل نادال المصنّف أولاً؛ ونوفاك ديوكوفيتش المصنف ثانياً، ودانييل ميدفيديف المصنف في المرتبة الرابعة؛ على أن يتم الإعلان قريباً عن اسم اللاعب الرابع من ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين في العالم، واثنين آخرين في وقت لاحق.

وتنضم ماريا شارابوفا، الفائزة بقلب ’غراند سلام‘ عدة مرات، إلى أبطال التنس الرجال الستة، وستشارك في مباراة استعراضية ضد لاعبة التنس الشابة والواعدة أماندا أنيسيموفا في الساعة 8 من مساء اليوم الأول من البطولة.

وقبيل زيارة أفضل لاعبي التنس في العالم إلى العاصمة الإماراتية، قدّم ستيفان بوجيتش، لاعب التنس الشهير بأدائه الاستعراضي المتميز، بعض العروض والحركات الاستعراضية في أشهر معالم بأبوظبي من بينها قصر الوطن، و’ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات‘، الشريك الرسمي لبطولة مبادلة العالمية للتنس 2019؛ وقصر الإمارات ومدينة زايد الرياضية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.