نسر العروبة تستعرض لكم صفات مواليد 14 ديسمبر


مولود اليوم 14كانون الاول (ديسمبر) من برج القوس
إنّ شخصية مولود اليوم من برج القوس تختلف كليا عن باقي الأبراج فصاحب هذا البرج يتميز بطبيعة نارية فهو يعتبر من الأشخاص سريعي الغضب ولكن سرعان ما يهدأ ويراجع نفسه بأسرع وقت وربما يقدم الإعتذارات ، يتميز برج القوس بلسان سليط يصيب دائما كما يصيب السهم ولا يخطئ أبدا ، حيث أن كلامه فيه نوع من الجرأة وقد يجرح الشخص الذي يكون أمامه بسهولة تامة ، ولكنه يتميز بقدرته على المداواة ومعالجة الجروح تاركا أطيب الأثر في نفس الشخص الآخر . .

صفات مولود يوم 14 ديسمبر

- إعلان -

مولوداً مميزاً يملك مواهب متعددة ، يبحث عن الجديد دائماً ويسعى إلى الابتكار ، الاستقرار عنده تكاسل والتنقل سباق مع الأيام ، قد يكون أنجح نظرياً منه عملياً ولكن هذا لا ينفي عنه صفة الحيوي والديناميكي .

رفيق لن تتذوق طعم الملل معه بل ستتعرف إلى جمالية المغامرات والمفاجآت ، بالرغم من أن الحذر سيدق بابك أكثر من مرة والتردد سيتردد إلى منامك في غير ليلة ..

هذا المولود غير متحمس بشكل لافت واندفاعه محدود ، له حضور يمكنه من الإمساك بزمام الأمور ، ينجح في تحمل المسؤوليات وهو ناجح في أن يكون رئيساً أكثر منه مرؤوساً ، وفي حال كان مديراً أو رئيساً فإن من السهولة عنده بمكان السيطرة على وضع مؤسسته وجعل كل العاملين ينظرون إليه باحترام وتقدير ..

النجاح حليفه طالما هو ناظر إلى بعيد ، والفشل أمامه إذا زاد من أنانيته

المؤمن بدوره بكل القيم والمبادئ وبضرورة المحافظة عليها ، هذا المولود متطرف ومحارب من دون كلل آو ملل ..

يحارب الظلم ويدافع عن المظلومين ، يتعرض لخيبات عديدة لا تؤثر على مبادئه ولا تعدل من قناعاته ..

قد يغشك مظهره القوس فتحكم عليه خطاً ، الحكم عليه أوضح إذا قيمّت أعماله وراقبت تصرفاته وإذا صادفته ربحت خير مدافع عن قضاياك وقد يهبك كل ما يملك بكل طيبة خاطر .. هذا ليس غباءً إنما مثالية

custom1
قد يعجبك ايضا