نهاية الشوط الأول بتقدم منتخب مصر1 – 0 كوت ديفوار

انتهى الشوط الأول من مباراة المنتخب المصري لأولمبي، وكوت ديفوار، بتقدم المنتخب الوطني عن طريق كريم العراقي، بهدف دون رد، في المباراة المقامة بينهما على ستاد القاهرة الدولي في نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عاما المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

ودخل المنتخب الوطني أجواء المباراة سريعا في بداية المباراة حيث اخترق أحمد رمضان بيكهام، منتصف ملعب كوت ديفوار، ليسدد كرة بعيدة المدى من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.

- إعلان -

ورد كوت ديفوار سريعًا بهجمة في الدقيقة الرابعة من الجبهة اليسرى، بانطلاقة سريعة من الظهير الأيسر انتهت بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء، أبعدها أحمد رمضان بيكهام، من أمام المرمى بشكل سريع قبل أي خطورة.

الدقيقة 13 شهدت محاولة عن طريق أحمد رمضان بيكهام لاعب المنتخب المصري لتمرير كرة طولية باتجاه زميله أحمد فتوح المنطلق على الجبهة اليسرى خلف مدافعي كوت ديفوار إلا أن تمريرته خرجت بشكل أقوى من اللازم وتحولت إلى ركلة مرمى.

الدقيقة 19 شهدت أخطر فرص الشوط الأول، حيث بدأت بإختراق عن طريق عمار حمدي لمنطقة جزاء كوت ديفوار من جهة اليسار أتبعه بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء مرت من أمام الحارس ووصلت لمصطفي محمد الذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة إرتدت من جسد المدافع كواديو دابيلا الذي أنقذ مرماه من هدف محقق.

الدقيقة 27 شهدت تسديدة قوية ومباغتة عن طريق كريم العراقي لاعب المنتخب المصري من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء كوت ديفوار مرت أعلى العارضة بقليل.

الدقيقة 32 شهدت خطأ لصالح كوت ديفوار في وسط الملعب نتيجة لمسة يد على كريم العراقي.

الدقيقة 37 نجح كريم العراقي في وضع المنتخب الوطني في المقدمة بعد عرضية رائعة من رمضان صبحي من الجهة اليسرى.

الدقيقة 43 شهدت اصطدام الكرة في قائم المرمى المصري، بعد تسديدة خطيرة من حامد تراوري لاعب كوت ديفوار.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.