هيئة السكة الحديد تحدد طرق حجز تذاكر القطارات المكيفة والعادية

هيئة السكة الحديد تحدد طرق حجز تذاكر القطارات المكيفة والعادية..

قامت هيئة السكة الحديد  طرق حجز تذاكر القطارات، كما تشمل وسيلة الحجز التقليدية المتمثلة فى شبابيك الحجز بالمحطات، بالإضافة لإتاحة الحجز عن طريق الموقع الإلكترونى على الإنترنت، وأبليكشن الحجز عبر الموبايل، وكذلك بمنافذ الحجز الخارجية بالأندية والجامعات.

وذكرت هيئة السكة الحديد، أن لديها 196 شباكا مكيفا و97 شباكا مميزا فى محطاتها المنتشرة على مستوى الجمهورية، كما يوجد 33 منفذ حجز خارجى موزعة بالهيئات القضائية والنوادى والجامعات.

- إعلان -

وأوضحت هيئة السكة الحديد، أنه يمكن الحجز عن طريق تطبيق الهاتف المحمول، بجانب حجز التذاكر بواسطة ماكينة صرف التذاكر الذاتية TVM الموجودة بمحطات (القاهرة – بنها- – سيدى جابر- الاسكندرية – الجيزة – المنيا- أسيوط- سوهاج- قنا- الأقصر- أسوان- نادى6 أكتوبر ).

ولفتت هيئة لالسكك الحديدية إلى أنه يمكن الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني للهيئة وموقع الحكومة الإلكتروني على شبكة الإنترنت، كما يمكن الحجز بماكينات التذاكر المحمولة بالقطارات ودفاتر المتحصلات الموجودة مع الكمسارية داخل القطارات وعلى مداخل المحطات.هيئة

قائمة القطارات المكيفة والروسى وحجز تذاكر القطارات -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=95944٢٬٢٠٢الأشخاص الذين تم الوصول إليهم٩٥التفاعلاتترويج المنشور

custom1
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.