وزير الشباب والرياضة يكرم تامر حسني في احتفالية على مسرح الوزارة

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الجمعة على مسرح الوزارة، الفنان تامر حسني لتأثيره الإيجابي على الشباب داخل المجتمع وبمناسبه دخوله موسوعة جينس للأرقام القياسية، وذلك بحضور الموسيقار هانى مهنى، والإعلامية سلمي الشماع، وعدد من قيادات الوزارة.

كما قام وزير الشباب والرياضة بتوزيع جوائز “إيجي تالنت، والتي تنظمها الوزارة للكشف عن المواهب الشابة وإبداعها الفني في مختلف المجالات حيث فاز بالمراكز الأولى بالمسابقة الغنائية كل من سحر سليمان وحازم أحمد ومصطفى هشام.

- إعلان -

وأكد الدكتور أشرف صبحي على توجه الدولة المصرية للكشف عن المواهب الشابة في مختلف المجالات والعمل على دعمهم ورعايتهم ومؤازرتهم، مشيراً إلى العديد من البرامج والمشروعات التي تتبناها الوزارة للكشف عن المواهب داخل المجتمع منها إبداع مراكز الشباب وإبداع الجامعات ومسابقة كنوز مصرية للطلائع.

وأشار الدكتور أشرف صبحي إلى تبني الوزارة للمبادرات الشبابية الناجحة والتي تستهدف خدمة النشء والشباب داخل المجتمع وتحقيق تطلعاتهم ورغباتهم، لافتا إلى أن مسابقة “إيجي تلنت” هي مبادرة نابعة من أحد الشباب تبنتها الوزارة للكشف عن المواهب الواعدة.

فيما قدم الفنان تامر حسني الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على دعمه الدائم والملوس لشباب مصر، وكذا تقديره لتكريمه في احتفالية كبري احتضنها مسرح الوزارة، مبينا أهمية تحلى الشباب بالإصرار والتحدى لتحقيق النجاح والتوفيق في مشوارهم العملي، وسرد مشواره الفني والذي انطلق من رعاية ودعم وتبني الإعلامية سلمي الشماع له.

وقام تامر حسني بتأدية أغنيتين على مسرح الوزارة مشاركاً الشباب الفائزين في مسابقة إيجي تلنت وسط تشجيع من جميع الشباب الحضور.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.