أخر تفاصيل تقارير وزارة الصحة الألمانية تدرس فرض حجر صحي على لاعبي بايرن ميونخ

2021021111020424

صرحت تقارير صحفية اليوم الجمعة 19/2/2021 أن وزارة الصحة الألمانية، تدرس فرض حجر صحي على لاعبي نادي  بايرن ميونخ بعد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بين لاعبي البافاري خلال الفترة الحالية.

وقالت وسائل إعلام إيطالية، أن مواجهة لاتسيو أمام بايرن ميونخ، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب “الأولمبيو”، في ذهاب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، مهددة بالتأجيل، نتيجة تفكير وزارة الصحة الألمانية في فرض عزل للاعبي البايرن بسبب انتشار الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بين اللاعبين مؤخرا.

وكان المدافع الفرنسي بينيامين بافارد التي جائت نتيجته أمس إيجابية، آخر لاعبي البايرن الذين أصيبوا بفيروس كورونا المستجد كوفيد19 ،

حيث كان قبلها بساعات في احتفالات مع اللاعبين والطاقم بالتتويج بلقب كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر.

وأشار التقارير، إلى أن لاعبو البايرن سيخضعون اليوم الجمعة 19/2/2021 إلى بفحص جديد وفي حال وجود حالات جديدة لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 سيفرض الحجر الصحي عليهم وقد تؤثر على موعد مباراة لاتسيو في دوري الأبطال.

وكان عدد من لاعبو بايرن ميونخ قد أصيبوا بفيروس كورونا المستجد كوفيد19 مؤخرا، أبرزهم الثلاثي توماس مولر، ليون جوريتسكا، وخافي مارتينيز.

وقامت وزارة الصحة الألمانية بتصريح أول أمس الثلاثاء، أن السلالات الجديدة من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 تتفشى بسرعة كبيرة فى ألمانيا حاليا .