أزمة ميسى بمثابة كارثة أمام بارتوميو رئيس برشلونة قبل الانتخابات

370768 احمد شوبير

تابعت/ فاطمة العامرية

قال الإعلامي أحمد شوبير بالنجم الأرجنتيني ولاعب برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، ولقد ونشر شوبير صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعى على حسابه الشخصي تويتر لميسي مع عدد من الجوائز التى حصدها عبر مسيرته الكروية الحافلة وعلق قائلا، “كوكب كرة القدم”.وتسود حالة من القلق والحذر داخل جدران نادى برشلونة الإسبانى حالياً بعد الأنباء التى خرجت أمس عن تفكير النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى تجميد التفاوض حول تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة، كونه أحد العناصر الأساسية التى يعتمد عليها برشلونة فى السنوات الأخيرة.

وصرحت صحيفة “ماركا الإسبانية أن   ميسى ليس سعيدًا داخل جدران البلاوجرانا، خاصًة أنه لا يمر بأفضل لحظاته مع الفريق، ولم تقتصر سوء العلاقة بين اللاعب وناديه على الوضع الرياضى المعقد الذى يمر به الفريق، ولكن سر علاقة اللاعب السيئة مع الإدارة الحالية تمر بمنحنى خطير، خاصًة أن الخلافات الداخلية طويلة ومعقدة.

ولفتت الصحيفة على أن هناك العديد من المواقف التى ساهمت فى تلك الأزمة، أولها موقف الإدارة من تخفيض الأجور بجانب التسريبات التى خرجت من داخل غرف خلع الملابس بالنادى، وهو ما جعل البعض يؤكد وجود أزمة قوية بين اللاعب ومجلس الإدارة نشبت فى الليلة الماضية.

ولقد شددت الصحيفة على أن ميسى قرر إيقاف مفاوضات تجديد عقده وأعلن أن وقته مع برشلونة سوف ينتهى فى صيف عام 2021 وعلى الرغم من ذلك فإن الإدارة داخل برشلونة تنكر ذلك أو تتجاهل معرفة الموقف فى الفترة الحالية خاصة أنهم يؤكدون أن المفاوضات جارية بالفعل.

وقالت الصحيفة أن ميسى من يملك مفاتيح مستقبله، حيث اختار القائد التوقيع على عقود قصيرة الأجل لمدة عام أو عامين فقط ولديه القدرة على نهائياً من جانب واحد فى نهاية كل موسم.

وكشفت الصحيفة أن أزمة ميسى بمثابة كارثة أمام بارتوميو رئيس برشلونة قبل الانتخابات، حيث يخشى فقدان ثقة جميع أعضاء برشلونة وسيواجه تهمة الفشل فى إبقاء أفضل لاعب فى تاريخ النادى وعدم تقديم السعادة له.