ألهم يتفقد سير عملية جولة الإعادة لانتخابات

FB IMG 1599675862675

قام محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، برفقة عدد من قيادات القوات المسلحة، بالمرور على عدد من اللجان الانتخابية بالمحافظة، للاطمئنان على انتظام سير عملية جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ في يومها الثاني، والتي تُجرى على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء 8 و9 سبتمبر 2020.
واطمئن محافظ الأقصر، خلال الجولة، على اتخاذ كافة التدابير والتجهيزات اللازمة لتيسير إجراءات استقبال الناخبين والإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر، وأماكن الانتظار المعدة لاستقبال الناخبين أمام مقار اللجان الانتخابية وتخصيص مقاعد لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، كما تابع عمل الأطقم والفرق المسئولة عن أجهزة ومواد التعقيم والتطهير والإجراءات الإحترازية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا.
رافق محافظ الأقصر، خلال الجولة كل رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب محافظ الأقصر العميد عمرو حسن، ومستشار المحافظة للمشروعات المهندس أسعد مصطفى، وعدد من عناصر القوات المسلحة والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.
يذكر أن عدد الناخبين الذي يحق لهم التصويت على مستوى محافظة الأقصر يبلغ 833557 ناخباً، وعدد المراكز الإنتخابية يبلغ 170 مركزاً انتخابياً، وعدد اللجان الفرعية يبلغ 201 لجنة فرعية.