أول رد لـ عمرو دياب على اختفاء أغانيه بعد انتشار شائعات اعتزاله

أول رد لـ عمرو دياب على اختفاء أغانيه بعد انتشار شائعات اعتزاله
أول رد لـ عمرو دياب على اختفاء أغانيه بعد انتشار شائعات اعتزاله

أول رد لـ عمرو دياب على اختفاء أغانيه بعد انتشار شائعات اعتزاله

!فوجئ قطاع كبير من جمهور الهضبة عمرو دياب باختفاء جميع أغانيه التي أنتجتها شركته “ناي” من قناته الرسمية على يوتيوب!

فرح الزاهد: شقيقتي “هنا” أثرت عليا بشكل سلبي في مجال -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=113790٠

فوجئ جمهور عمرو دياب باختفاء جميع أغانيه التي أنتجتها شركته “ناي” من قناته الرسمية على يوتيوب، واعتبر البعض أن اختفاء أغاني الهضبة من قد يكون سببه النية لاعتزال الفنان!

وبرغم تأكيد الشاعر الغنائي خالد تاج الدين أن سبب اختفاء أغاني النجم الملقب بالهضبة هو وجود مشكلة بسيطة في قناته على يوتيوب، وأن الأغاني سوف تعود مجددًا بعد حل الأزمة.

 .للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs

جاء الفنان عمرو دياب ليضرب بكل هذه الأقاويل عرض الحائط ونشر عبر حسابه الرسمي بانستجرام، أنه تم توقيع شراكة مع منصة أغاني آخرى لعرض أعماله الفنية.

فنشر الحساب الرسمي للنجم عمرو دياب بانستجرام: “عمرو دياب، النجم العربي العالمي والفنان الأكثر مبيعًا على الإطلاق في المنطقة، يوقع شراكة حصرية مع أنغامي، منصة البث الموسيقي والترفيه الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

وذكر أيضًا الحساب الرسمي، أن مجموعة أغانيه من إنتاج شركته “ناي فور ميديا” وجميع إصداراته القادمة من الأغاني والفيديو سيتم توفيرها فقط وحصريًا من خلال المنصة الجديدة التي تعاقد معها الفنان.

وفي تعليق له، قال الفنان عمرو دياب “متحمس جدًا لهذا المشروع الجديد الذي يساهم في تعزيز علاقتي بجمهوري، والوصول إلى مستمعين جدد حول العالم.

وأكمل الفنان قائلًا: “وقد اخترت هذه المنصة باعتبارها عالمية، تساهم بكل فخر في تقديم الثقافة العربية على المسرح الدولي، ولأنني أشاركها الرؤية نفسها في تطوير المواهب المحلية ومساعدتهم على إيصال أصواتهم حول العالم”.

أخبار فنيه

#إلهام_شاهين غاضبة من منة عرفة بعد رفضها المشاهد الساخنة: «متشتغليش»