إحالة ٢٨ طبيب و٢٥ ممرض وممرضة بمستشفى قفط التعليمى و ٧ موظفين بالوحدة المحلية للتحقيق

75636063 2264598807171370 2048744269715341312 n

كتب/علاء الجبلاوى

قام اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا بجولة مفاجئة على مستشفى قفط التعليمى والوحدة المحلية لمركز ومدينة قفط وذلك للاطمئنان على سير العمل بهما ومستوى الخدمة التي تقدم للمواطنين .

لا يتوفر وصف للصورة.


وفي مستشفيي قفط التعليمى قرر المحافظ احالة ٢٨ طبيب و ٢٥ ممرض وممرضة للتحقيق لتغيبهم عن العمل مشددًا علي عدم التهاون مع أي مقصر في عمله ، مؤكدا على أن الجولات المفاجئة علي المستشفيات مستمرة لمتابعة سير العمل والتأكد من تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

كما أكد الهجان خلال زيارته للمستشفى على ضرورة تقديم خدمة علاجية لائقة للمرضى وحسن معاملتهم والاهتمام بأعمال النظافة داخل المستشفى، وقام بسؤال المرضى عن مدى رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة لهم وشدد على تلبية احتياجات المرضى والعمل على راحتهم .

كما قرر المحافظ إحالة ٧ موظفين للتحقيق بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قفط لتغيبهم عن العمل ، وتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين للتأكد من حصول المواطنين على الخدمات بسرعة وكفاءة ودقة عالية وكذلك سرعة الاستجابة لطلبات وشكاوى المواطنين.

كما تابع سير العمل بإدارات ( الخدمات الجماهيرية – المتغيرات المكانية – الشئون القانونية – شئون العاملين – الإدارة الهندسية – تقنين أراضي أملاك الدولة – الحسابات – المتابعة وتقييم الأداء ) مشددا على ضرورة الاهتمام بالنظافة العامة والحرص المستمر على تطوير مستوى الأداء ونظام العمل فيه لتقديم الخدمات للمواطنين في سهولة ويسر.