إيقاف تامر أمين عن العمل وإيداع شهر من راتبه في مؤسسة خيرية

download 1 3

قام مجلس إدارة قنوات النهار بأصدار بيانًا قال فيه مجددًا رفضه التام المساس بأهل الصعيد والوجه البحري، والذي جاء في برنامج آخر النهار مع الإعلامي تامر أمين، في خطأ غير مقصود.

حيث أضاف مجلس الإدارة قنوات النهار أنه لا تهاون مع أي خطأ، بشكل عام يقع عبر تلفزيون قناة النهار، واتخذ أدارة مجلس قنوات النهار عدة قرارات ضد الإعلامي تامر أمين، رغم تأكده من حسن نيته وتقديره التام لأهالينا في صعيد مصر وفي ريفها، ومن ضمن هذه القرارات، خصم شهر من راتب مقدم البرنامج، وإيداع المبلغ مؤسسة خيرية، وإحالته إلى تحقيق داخلي بالقناة.

وقد ذكر مجلس إدارة قنوات النهار في بيانه، إنه تقرر إيقاف الإعلامي تامر أمين عن العمل لحين صدور قرار من المجلس الأعلى للإعلام ، والذي صرح في وقت سابق اليوم التحقيق في الواقعة يوم الأحد المقبل.

وقد أكد مجلس إدارة قنوات النهار في بيانه، أنه يكن كل التقدير والاحترام لصعيد مصر برجاله ورموزه وسيداته، ولن يسمح بأي إهانة أو تجريح، حتى وإن كان الأمر عفويًا.

حيث خرج الإعلامي تامر أمين، صباح اليوم، بعد القرار في فيديو مصور، يعتذر فيه لمن طالتهم المضايقات جراء استخدام عبارات مهينة لهم. كما قدمت قناة النهار، اعتذارا لمشاهديها، واعدة بفتح تحقيق في الواقع.

وهذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها الإعلامي تامر أمين، الجدل بتعلقياته، فقد سبق وتعرض لهجوم حاد من بعض الفنانات، منيجة لهجومه عليهن. 

تفاصيل وقف برنامج تامر_أمين والتحقيق معه الأحد المقبل -المزيد في الرابط التالي- https://www.nesral3roba.com/?p=93111

دفاعًا عن الصعايدة أول تحرك برلماني ضد هيكل بعد تصريحات تامر_امين -المزيد في الرابط التالي- https://www.nesral3roba.com/?p=93120