اجتماع طارئ مع رؤساء لجان امتحانات الدبلومات الفنية 2020

116096422 1198779610470520 767189300943843680 n

قام تعليم الفيوم: اجتماع طارئ مع رؤساء لجان امتحانات الدبلومات الفنية 2020

عقد ظهر اليوم الأستاذ محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم اجتماعا طارئا مع رؤساء لجان امتحانات شهادة الدبلومات الفنية للعام 2020 م ، وذلك بحضور مديري عموم ديوان المديرية ومديري الإدارات التعليمية ومسئولي غرفة عمليات التعليم الفني ومسئول الإستراحات، والعلاقات والعامة بالمديرية.

صرح وكيل تعليم الفيوم أن عدد لجان امتحانات الدبلومات الفنية 169 لجنة على مستوى المحافظة ، كما يوجد 13 خط سير من مركز توزيع أسئلة الدبلومات الفنية وصولا إلى مقرات اللجان على مستوى محافظة الفيوم فى الموعد المحدد خلال فترة الامتحانات.

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة الالتزام بكافة إجراءات الحماية والوقاية سواء تعقيم اللجان قبل الإمتحان وبعده وفحص درجة حرارة الطلاب ومراعاة المسافات الآمنة بين الطلاب وأرتداء أدوات الوقاية الشخصية من كمامات وقفازات وأغطية الأحذية بالإضافة للمرور من بوابات التعقيم الموجودة في مدخل كل لجنة.

وأشار وكيل الوزارة أن غرفة العمليات بالمديرية وكذلك بالإدارات تتابع عن كثب أجراءات سير الإمتحانات وتتواصل مع الغرف الآخري سواء في المحافظة والغرفة الرئيسية في الوزارة.

وحث رؤساء اللجان بضرورة الانضباط والانتظام في العمل ، والحضور مبكرا الى اللجنة لاستلام الأسئلة ، كما اكد على ضرورة التواصل مع المديرية في حالة وجود أي مشكلة تواجه سير الإمتحانات لسرعة مواجهتها وحلها.

وأكد على السادة رؤساء اللجان بضرورة الحضور الى مقر اللجنة مبكرا وضرورة تعاون وتكاتف كل مسئول في اللجنة من ملاحظين وعمال وإداريين مع المراقب الأول ورئيس اللجنة حتى تظهر الصورة النهائية بشكل مشرف ويليق بالسادة المعلمين الشرفاء.