الفيوم: إفتتاح مسجد “أبوزيد” بقرية سيلا

FB IMG 1600894519065 1

أناب الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، المهندس أيمن عزت سكرتير عام المحافظة المساعد، لإفتتاح مسجد أبوزيد محمد بقرية سيلا التابعة لمركز الفيوم، بعد إحلاله وتجديدة، بالجهود الذاتية بتكلفة بلغت مليون و 750 ألف جنية، على مساحة 400 متر.

وقد أدى سكرتير عام المحافظة المساعد، يرافقه الدكتور حسني أبو حبيب وكيل وزارة الأوقاف، والاستاذ أحمد شاكر رئيس مركز ومدينة الفيوم، وعدد من أئمة ورجال الأوقاف، صلاة العشاء بالمسجد، بحضور عدد من أهالى القرية.

قدم وكيل وزارة الأوقاف، التهنئة لأهالي القرية بمناسبة إفتتاح المسجد، مشيراً أن إفتتاح المسجد اليوم يأتي في إطار خطة وزارة الأوقاف لتجديد وتجهيز المساجد بمختلف مراكز المحافظة بالشكل اللائق والأمثل، لإستقبال المصلين لأداء الصلوات وإقامة الشعائر الدينية، موضحاً أنه منذ عام 2014 حتى عام 2020 تم إفتتاح اكثر من 219 مسجداً بمحافظة الفيوم، بتكلفة قدرها 236 مليون جنية، كما وجه الأهالي بضرورة الإلتزام بتطبيق كافة الاجراءات الإحترازية والوقائية، وارتداء الكمامات أثناء دخول المسجد للوقاية من فيروس كورونا، كم تحدث عن نعم الله على الإنسان، داعياً الله أن يحفظ مصر وأهلها وجيشها من كل سوء.

الجدير بالذكر، أن السكرتير العام المساعد قد افتتح عصر اليوم مسجد العبدانية بقرية مطرطارس التابعة لمركز سنورس، بعد إحلاله وتجديدة، بالجهود الذاتية، بتكلفة بلغت 5 مليون جنية.