النشرة الرياضية محليا وعالميا ..ومواعيد مباريات اليوم الخميس 14 أبريل 2022 والقنوات الناقلة

النشرة الرياضية محليا وعالميا ..ومواعيد مباريات اليوم الخميس 14 أبريل 2022 والقنوات الناقلة
النشرة الرياضية محليا وعالميا ..ومواعيد مباريات اليوم الخميس 14 أبريل 2022 والقنوات الناقلة

النشرة الرياضية محليا وعالميا ومواعيد مباريات اليوم الخميس 14 أبريل 2022 والقنوات الناقلة

اشتباكات وبصق والشرطة تتدخل.. تفاصيل شجار لاعبي مان سيتي وأتلتيكو مدريد

محتوي المقالة

شهدت نهاية مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا مناوشات واشتباكات بين بعض اللاعبين عقب المغادرة إلى غرف خلع الملابس.

 .للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs

وأقيمت مباراة مان سيتي وأتلتيكو مدريد، مساء الأربعاء، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووقعت مشاجرة بين جريليش جناح مانشستر سيتي وسافيتش لاعب أتلتيكو في النفق المؤدي للملعب بعد نهاية المباراة وهو ما أجبر بعض عناصر الشرطة على التدخل وفض الاشتباكات بين اللاعبين.

واستمرت المناوشات بين اللاعبين، حيث قام أحد لاعبي أتلتيكو بالبصق على فريق مانشستر سيتي أثناء الخروج في الممر الخاص باللاعبين.

كما قام ماركوس يورينتي برمي بعض الزجاجات على إيمريك لابورت وبعض لاعبي مانشستر سيتي في النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس.

فيوتشر يخوض مرانه الأخير قبل مواجهة سيراميكا فى الدوري العام

يختتم اليوم الخميس، فريق فيوتشر، استعداداته لمواجهة سيراميكا غداً الجمعة ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري العام، واكتفى علي ماهر المدير الفني لفيوتشر بودية بايونيرز التي انتهت بفوز فيوتشر بخمسة أهداف مقابل هدف، للاطمئنان على الفريق قبل اللقاء المرتقب.

ومنح على ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر، تعليمات خاصة للمدافعين، بعد استمرار الأخطاء الدفاعية التى كلفت الفريق خسارة العديد من النقاط فى الدوري العام، بالإضافة إلى الخروج من الدور التمهيدي لمسابقة كأس مصر بعد الهزيمة أمام منتخب السويس بركلات الجزاء الترجيحية.

وسكنت شباك فيوتشر 7 أهداف خلال الموسم الجاري من ركلات جزاء، بواقع 6 أهداف في الدوري العام، وهدف آخر فى كأس مصر، وهو ما استدعى تدخلا فوريا من علي ماهر لإعادة التوازن إلى خط ظهر الفريق وتصحيح الأخطاء الفردية لوقف نزيف النقاط في الدوري، خاصة مع اشتعال المنافسة على المربع الذهبي. واطمأن الجهاز الفنى لفريق فيوتشر بقيادة على ماهر على محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق، وذلك بعد مشاركته فى مران فيوتشر استعداداً لمباراة سيراميكا، وكان جنش قد غاب عن المشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق بسبب إصابته بجزع فى الرباط الخارجى للركبة، قبل أن يعود إلى مران فيوتشر ويشارك فى التقسيمة التى أجراها الفريق

.فوائد لعبة كمال الأجسام.. الحماية من الزهايمر و تقليل الضغط العصبى

“العقل السليم فى الجسم السليم”، عبارة دائماً تنطبق على ممارسى الرياضة، وكل لعبة رياضية لها عدة فوائد على صعيد الصحة والعقل والتفكير والجسد، فكثير من ممارسي الرياضة لا يعرفون فوائد اللعبة التى يمارسونها، ونحرص على تسليط الضوء على فوائد كل لعبة من الألعاب الرياضية.

1- تحسين الصحة الجسدية . 2- تقليل خطورة الإصابة بأمراض القلب . 3-المحافظة على عضلات الجسم . 4- منع الإصابة بهشاشة العظام و ألام المفاصل . 5- تحسين المزاج . 6- تقليل الضغط العصبى . 7- الحماية من الزهايمر

انطلاق منافسات دور الـ 16 ببطولة مانشستر للاسكواش

تنطلق اليوم الخميس منافسات دور الـ 16 ببطولة مانشستر للاسكواش والتى تستضيفها المدينة الإنجليزية خلال الفترة بين 13 إلى 18 أبريل الجاري، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 85 ألف دولار.

وتشهد البطولة مشاركة 5 لاعبين بمنافسات الرجال وهم: محمد الشوربجي، مروان الشوربجي، كريم عبد الجواد، يوسف سليمان، و مصطفى السيرتي.

بينما تشارك في منافسات السيدات 5 لاعبات وهن: سنا ابراهيم، هنا رمضان، منه ناصر، يثرب عادل، ونادين شاهين.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش “PSA” التصنيف الجديد للاعبات خلال شهر أبريل الجاري، وانتزعت البطلة المصرية نوران جوهر لاعبة وادى دجلة، صدارة التصنيف للمرة الثانية فى مسيرتها الاحترافية، وذلك بعد تتويجها بعدة بطولات فى الموسم الجارى، حيث أنهت سيطرة نور الشرببيني لاعبة سبورتنج على صدارة التصنيف، والتي امتدت لنحو 17 شهراً متتالياً منذ نوفمبر 2020 وحتى مارس الماضي.

وتراجعت نور الشربيني إلى المركز الثاني في التصنيف، بينما حافظت هانيا الحمامي على تواجدها بالمركز الثالث، وفي المركز السابع جاءت سلمى هاني، وتقدمت روان العربي مركزاً لتحتل التصنيف الثامن.

واختارت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش PSA”، نوران جوهر لاعبة وادي دجلة والمصنفة الأولى عالمياً للسيدات، كأفضل لاعبة في شهر مارس الماضي، وذلك بعدما حصدت لقب بلاك بول في الشهر الماضي لتتصدر التصنيف العالمي مع بداية أبريل الجاري، كما اختارت رابطة المحترفين، النيوزيلاندي بول كول المصنف الأول عالمياً كأفضل لاعب في مارس أيضاً.

بطولة زملكاوية .. حكاية اللقب الأصعب فى تاريخ الزمالك

قبل يوم 23 مايو كان الزمالك يحتل المركز الثاني في الدوري برصيد 64 نقطة خلف الأهلي صاحب الـ66 نقطة، وكان الزمالك يحتاج الفوز مع خسارة الأهلي لحصد اللقب، وأن كان خسارة الأهلي نظريا صعبة، نظرا لأن إنبي وقتها كان أول موسم له في الدورى.

الزمالك حقق الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف أحرزه حسام عبد المنعم، وظل لاعبوه في ملعب استاد القاهرة يتابعون الدقائق الأخيرة من مباراة الأهلي وإنبي المقامة في نفس الوقت، وكان الأهلي متأخرا بهدف نظيف، وبمجرد إطلاق حكم مباراة الأهلي وإنبي صافرة النهاية حتى انفجر لاعبو الزمالك فرحا بدوري كان في تعداد المفقودين من خزينة بطولات الزمالك وهي البطولة رقم 10 في سجل بطولات الدوري بالزمالك.

بعثة مازيمبي تصل القاهرة لمواجهة بيراميدز

وصلت بعثة فريق نادي مازيمبي الكونغولي إلى القاهرة في ساعة مبكرة من صباح اليوم، استعدادا لمواجهة بيراميدز في إطار مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل مازيمبي ضيفا على بيراميدز في العاشرة من مساء الأحد على استاد الدفاع الجوي، في إطار مواجهات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية.

وكان في استقبال بعثة الفريق الكونغولي بمطار القاهرة، مسئولو العلاقات العامة بنادي بيراميدز، وتم إنهاء إجراءات الدخول في أسرع وقت حتى الوصول إلى مقر فندق الإقامة.

ويخوض مازيمبي تدريبه الأول بالقاهرة في الخامسة من مساء اليوم بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، على أن يؤدي مرانه الأخير في العاشرة مساء السبت على الملعب الرئيسي للدفاع الجوي.

عصام عبد الفتاح: أى ناد يريد حكاما أجانب عليه إبلاغ اتحاد الكرة قبل المباراة بـ15 يوما

كشف عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة التحكيم في الاتحاد المصري لكرة القدم، أن نسبة قليلة من الإعلام هي التي تشعل التعصب بين الجماهير وتهاجم الحكام بشكل شرس.ورد عبد الفتاح على بيان الأهلي عبر قناة أون تايم سبورتس: “ممنوع بحسب القانون والبروتوكول استماع أي ناد لتسجيلات محادثات الحكام مع غرفة الفيديو في المباريات”.وواصل رئيس لجنة الحكام: “أفضل محاضر حكام في العالم أحضرناه لمحاضرة الحكام من أجل تطوير مستواهم، وتواصلنا مع ماسيمو بوساكا وكولينا من أجل الحضور لمحاضرة الحكام وتطوير مستوى التحكيم المصري”.واختتم: “نحن بصدد إنشاء قناة على يوتيوب لتحليل الحالات التحكيمية الجدلية في الدوري المصري، وأي ناد يريد حكام أجانب عليه إبلاغ اتحاد الكرة قبل المباراة بـ15 يوما على أن يتحمل تكاليف الحكام ولا لدينا أى مشكلة فى ذلك”.

نجوم من ذهب.. جوريا ويا أسطورة كروية على مقعد رئيس جمهورية ليبيريا

حفلت منافسات كرة القدم على مدار التاريخ بالعديد من اللاعبين الذين حفروا أسماءهم بحروف من ذهب، وحققوا إنجازات وأرقاما قياسية خالدة فى سجلات الساحرة المستديرة وتوجوا بألقاب وبطولات جماعية وجوائز فردية كبرى، ونال هؤلاء النجوم إعجاب وتقدير الجماهير فى مختلف أنحاء العالم.

ونستعرض لكم يوميا فى التقرير التالى خلال شهر رمضان المبارك أبرز المعلومات والأرقام القياسية والألقاب في حياة واحد من أساطير كرة القدم على مر العصور.

يعتبر النجم الليبيرى جورج ويا، أحد أعظم اللاعبين في أفريقيا والعالم، بعد مشواره الحافل بالألقاب والإنجازات مع العديد من الأندية الكبرى التي لعب بقميصها في أوروبا أبرزها ميلان الإيطالى، تشيلسي، باريس سان جيرمان وموناكو ومارسيليا في فرنسا، والجزيرة الإماراتى.

ويعد جورج ويا أول لاعب غير أوروبي يفوز بالكرة الذهبية بعد تعديل قوانين الجائزة عام 1995، وهو أيضًا اللاعب الأفريقي الوحيد الفائز بالجائزة حتى الآن.

وتوج جورج ويا الذى يعد من أبرز اللاعبين الأفارقة على مدار التاريخ، بجائزة الكرة الذهبية عام 1995 متفوقا على الألماني يورجن كلينسمان والفنلندى ياري ليتمانن الثالث برصيد 67 نقطة.

فيما حصد جورج ويا العديد من الألقاب أبرزها الدوري الإيطالي مرتين، الدوري الفرنسي، كأس فرنسا 3 مرات، وكأس الاتحاد الإنجليزى.

ونجح أسطورة ليبيريا في الفوز بجائزة لاعب العام فى أفريقيا 3 مرات أعوام 89 و94 و95، وأفضل لاعب العام أجنبى بالدورى الفرنسى 1991، وهداف دورى أبطال أوروبا 1995، وجائزة الفيفا للعب النظيف 1996.

وعلى المستوى الدولى، سجل جورج ويا ظهوره في 75 مباراة مع منتخب ليبيريا نجح خلالها في تسجيل 18 هدفا.

وانتُخب جورج ويا في عام 2017 ليصبح رئيس ليبيريا الخامس والعشرين بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية.

مصطفى فتحى ينتظر قيادة التعاون ضد سباهان الإيرانى فى دورى أبطال آسيا

يدخل الدولى المصري  مصطفى فتحى، اختبارا جديدا مع فريقه التعاون السعودي عندما يلتقي مع سباهان الإيرانى  ضمن منافسات الجولة الثالثة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا للموسم الكروى الحالي 2022.

موعد مباراة التعاون ضد سباهان الإيرانى 

ويتزين ملعب الملك عبدالله في مدينة بريدة لاستضافة مباراة التعاون ضد ضيفه سباهان أصفهان، في تمام الساعة 10.15 مساء اليوم الخميس في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022، والتي تقام منافسات فرق غرب آسيا منها بالمملكة العربية السعودية.

ويحتل فريق التعاون السعودي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة وفي رصيده 3 نقاط بينما على يحتل سباهان أصفهان الصدارة والمركز الأول بنفس الرصيد من 3 نقاط، حيث فاز كل منهما في مباراة وخسر أخري.

التعاون ضد سباهان الإيرانى 

ونجح التعاون بالفوز على الدحيل القطري بهدفين لهدف، فى افتتح مشواره في دور المجموعات وخسر أمام فريق باختاكور الأوزبكي في الجولة الثانية.

ويدخل رفقاء مصطفى فتحي، المباراة وعينهم على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، للفوز بصدارة ترتيب المجموعة الرابعة ضمانًا للتأهل إلى الأدوار الإقصائية.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون وسباهان 

وتذاع مباراة التعاون وسباهان أصفهان الإيراني عبر قناة beIN SPORTS AFC القطرية، وعلى قناة SSC 1 HD داخل المملكة العربية السعودية، وعلى قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1.

ومن المتوقع أن يدخل التعاون السعودي المباراة بالتشكيل التالي، كاسيو دو أنجوس ، معتز هوساوي سعد يسلم وطارق عبدالله ونواف الصبحي، مصطفى فتحي وفهد الرشيدي وسعيد الثابت وألفارو ميدران، لياندر تاوامبا وأشرف المهديوي.

مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا 

وضمن مواجهات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، يستضيف الجزيرة الاماراتى نظيره  مومباي سيتي بطل الهند في تمام  الساعة 7:15 مساء على استاد الملك فهد الدولى,

فيما يواجه فولاد خوزستان الايرانى نظيره أهال بطل تركمستان فى الساعة 7:15 مساء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

دوري أبطال آسيا 

وضمن مواجهات المجموعة الرابعة يلتقى الدحيل القطري مع  باختاكور الاوزبكي على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في تمام الساعة 7:15 مساء الخميس.

وكذلك يلعب القوة الجوية العراقى مع الشباب السعودي في  الساعة 10:15 مساء على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) ضمن منافسات المجموعة الثانية.

فيما يواجه الغرافة القطري شقيقه  شباب أهلي دبي الاماراتى في  الساعة 10:15 مساء على استاد الأمير عبدالله الفيصل ضمن مواجهات المجموعة الثالثة.

بالأرقام.. قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف 2022 فى البيج 5

يتصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان وجناح برشلونة عثمان ديمبلي قائمة لاعبي الدوريات الخمس الكبرى الأكثر تقديماً للتمريرات الحاسمة خلال عام 2022، بحساب المباريات في جميع المسابقات.

واستعرض موقع “ترانسفير ماركت”، قائمة اللاعبين الأكثر تقديماً للتمريرات الحاسمة خلال عام 2022 والتى جاءت كتالي:

ليونيل ميسي 

لعب ميسي 12 مباراة مع باريس سان جيرمان خلال عام 2022 منهم 9 مباريات في الدوري الفرنسي، مواجهتان في دوري الأبطال ولقاء في كأس فرنسا.

صنع النجم الأرجنتيني 9 أهداف مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي خلال عام 2022.

عثمان ديمبلي 

لعب ديمبلي 16 مباراة مع برشلونة خلال عام 2022 منهم 9 مباريات في الليجا، 5 مباريات في الدوري الأوروبي، لقاء في كأس إسبانيا ومباراة في السوبر الإسباني.

وصنع النجم  الفرنسي 9 أهداف مع برشلونة في الليجا خلال عام 2022.

كريستوفر نكونكو 

لعب نكونكو 17 مباراة مع لايبزيج خلال عام 2022 منهم 12 مباراة في البوندسليجا، 3 مباريات في الدوري الأوروبي ومواجهتان في كأس ألمانيا.

وصنع اللاعب الفرنسي 7 أهداف في البوندسليجا وهدف في كأس ألمانيا خلال عام 2022.

أندي روبيرتسون 

لعب روبيرتسون 18 مباراة مع ليفربول خلال عام 2022 منهم 10 مباريات في البريميرليج، 3 مباريات في كأس الرابطة، 3 مباريات في دوري الأبطال ومواجهتان في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وصنع اللاعب الإسكتلندي 5 أهداف في البريميرليج، هدفين في دوري الأبطال وهدفاً في كأس الاتحاد الإنجليزي خلال عام 2022.

ماسون ماونت 

لعب ماونت 19 مباراة مع تشيلسي خلال عام 2022 منهم 9 مباريات في البريميرليج، 3 مباريات في كأس الاتحاد الإنجليزي، 3 مواجهات في كأس رابطة المحترفين، مواجهتان في كأس العالم للأندية ومباراتان في دوري أبطال أوروبا.

صنع  اللاعب الإنجليزي 3 أهداف في البريميرليج، 3 أهداف في كأس الاتحاد الإنجليزي، هدف في كأس الرابطة وهدف في دوري أبطال أوروبا خلال عام 2022.

كلوب: مباراة بنفيكا كانت صعبة بسبب التشكيل.. والأهم التأهل

أبدى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، سعادته البالغة بعد تأهل فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل ضد بنفيكا البرتغالي بنتيجة 3-3 الأربعاء على ملعب “أنفيلد” معقل الريدز، ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وقال كلوب خلال تصريحات عقب اللقاء: “أولاً وقبل كل شيء، إذا لن أكون سعيدًا بتأهلنا لنصف النهائي بأي طريقة فتعالوا واضربوني، حتى لو لعبنا أفضل مباراة بالموسم الليلة فلن يؤثر ذلك. المهم هو التأهل وأنا سعيد للغاية”.

وأضاف: “عرفنا أن المباراة ستكون صعبة مع التغييرات، ارتبكتا بعض الأخطاء بالتمركز الدفاعي لكن التدوير لم يكن يمثل لنا أي مشكلة، بنفيكا لم يتوقفوا ابدًا وبقوا مؤمنين لآخر ثانية”.

وواصل: “رأيت النتائج من مباريات أمس وكانت نتائج رائعة. إقصاء يوفنتوس وبايرن ميونخ يعني أنك تستحق مكانًا بنصف النهائي، الان سنرتاح قليلاً وامنحوني بعض الوقت للتحضير وسنكون جاهزين”.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز ليفربول بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما الأسبوع الماضي بملعب بنفيكا في البرتغال، لتكون مجموع المباراتين 6-4 لصالح الريدز الذي يضمن التأهل للدور نصف النهائي ويصطدم بفريق فياريال الاسباني.

ليفربول يواجه فياريال

وبهذا التأهل ضرب ليفربول موعدا ناريا مع فياريال الاسباني الذي أقثى نظيره بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 2-1 بمجموع اللقائين.

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد فياريال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب “أنفيلد 27 إبريل الجاري، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب “لا سيراميكا” في اسبانيا 4 مايو المقبل.

ونجح فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، في معادلة رقم نظيره مانشستر يونايتد في عدد مرات التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ليفربول وصل إلى نصف نهائي دوري الأبطال للمرة الـ12، ولا يوجد فريق إنجليزي وصل إلى هذا الدور أكثر منه، مناصفة مع مانشستر يونايتد.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 14 أبريل 2022 والقنوات الناقلة

تقام مساء اليوم الخميس 14 أبريل/ نيسان 2022 عدة مباريات مهمة في الدوريات الأوروبية والعربية.

وبجانب منافسات إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، ستنطلق جولة جديدة من مباريات مجموعات دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

يستضيف برشلونة الإسباني نظيره آينتراخت فرانكفورت الألماني على ملعب الكامب نو، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، حيث تنطلق المواجهة الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت مكة المكرمة، 11 بتوقيت أبوظبي، وتُنقل على قناة “beIN Sports 1 HD Premium”، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

موعد مباراة ليون ووست هام في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

يواجه فريق ليون الفرنسي نظيره وست هام الإنجليزي في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت مكة المكرمة، 11 بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium

موعد مباراة الجزيرة ومومباي سيتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يستعد الجزيرة الإماراتي لخوض ثالث مبارياته في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، حين يواجه مومباي سيتي الهندي، حيث تنطلق المباراة الساعة 8.15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 9.15 بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قنوات SSC داخل السعودية، وأبوظبي الرياضية بالإمارات، وبي إن سبورتس في باقي الدول العربية.

موعد مباراة الدحيل وباختاكور في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يواجه فريق الدحيل القطري في ثالث مبارياته بمجموعات دوري أبطال آسيا نظيره باختاكور الأوزبكي، حيث تنطلق المباراة الساعة 8.15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 9.15 مساء بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قنوات SSC داخل السعودية، وأبوظبي الرياضية بالإمارات، وبي إن سبورتس في باقي الدول العربية.

موعد مباراة القوة الجوية والشباب في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يلتقي فريق القوة الجوية العراقي مع الشباب السعودي في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال آسيا، حيث تنطلق المباراة الساعة 11:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12:15 ليلا بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قنوات SSC داخل السعودية، وأبوظبي الرياضية داخل الإمارات، وبي إن سبورتس في باقي الدول العربية.

موعد مباراة الغرافة وشباب الأهلي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يواجه فريق الغرافة القطري نظيره شباب الأهلي دبي، في الجولة الثالثة من مجموعات لدوري أبطال آسيا، حيث تنطلق المباراة الساعة 11:15 مساء، بتوقيت مكة المكرمة، 12:15مساء بتوقيت أبوظبي، على استاد مدينة الملك عبدالله بالرياض.

وتبث مباريات دوري أبطال آسيا عبر قناة SSC داخل السعودية، وأبوظبي الرياضية داخل الإمارات، وبي إن سبورتس في باقي الدول العربية.

موعد مباراة التعاون وسباهان في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يستعد فريق التعاون السعودي لخوض ثالث مبارياته في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، عندما يواجه سباهان أصفهان الإيراني، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 11:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12:15 ليلا بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتبث مباريات دوري أبطال آسيا عبر قناة SSC داخل السعودية، وأبوظبي الرياضية داخل الإمارات، وبي إن سبورتس في باقي الدول العربية.

ترتيب الدوري العراقي.. نفط الوسط يرفض إقلاق وصافة الطلبة

تعادل فريق نفط الوسط مع نظيره النجف إيجابيا بنتيجة 1-1، في الجولة 27 من الدوري العراقي، الأربعاء، ليهدر فرص ذهبية للاقتراب من الوصافة.

وفرط فريق نفط الوسط في فرصة تضييق الخناق على فريق الطلبة وصيف جدول ترتيب الدوري العراقي، بعد تعثره أمام النجف.تقدم فريق النجف أولا في الدقيقة السادسة عن طريق طاهر حميد، وعدل النتيجة لنفط الوسط مصطفى محمود في الدقيقة 60

تلك النتيجة جعلت فريق نفط الوسط يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العراقي مؤقتا برصيد 48 نقطة، بالتساوي مع القوة الجوية الذي يخوض منافسات دوري أبطال اسيا حاليا وتتبقى له عدة مؤجلات، فيما توقف رصيد النجف عند 41 نقطة في المركز السادس

.وفي مباراة اخرى، تغلب أمانة بغداد على مضيفه الصناعة بنتيجة 2-1، حيث سجل كرست الهدف الأول للفائز في الدقيقة 23، وخطف إسماعيل مالك هدف التعديل للصناعة في الدقيقة 37، قبل أن ينجح أيمن أرزيج من تسجيل هدف الفوز لأمانة بغداد في الدقيقة 43.

ورفع أمانة بغداد رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري العراقي، فيما تجمد رصيد الصناعة عند 32 نقطة في المرتبة الحادية عشرة.

بينما أنعش الكرخ آماله في البقاء بالدوري العراقي الممتاز، بانتزاعه فوزا ثمينا من مستضيفه سامراء بنتيجة (3-2).

ورفع الكرخ رصيده إلى 24 نقطة بالمركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري العراقي، فيما بقي سامراء في قاع الترتيب برصيد 10 نقاط فقط، ليتلقى خسارته الـ19 في الموسم الحالي.

جدول ترتيب الدوري العراقي موسم 2021-2022

  • الشرطة – 67 نقطة
  • الطلبة – 53 نقطة
  • نفط الوسط – 48 نقطة
  • القوة الجوية – 48 نقطة
  • الزوراء – 46 نقطة
  • النجف – 41 نقطة