النشرة الرياضية وأبرز العناوين ..مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 6 أبريل 2022 والقنوات الناقلة

النشرة الرياضية وأبرز العناوين ..مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 6 أبريل 2022 والقنوات الناقلة
النشرة الرياضية وأبرز العناوين ..مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 6 أبريل 2022 والقنوات الناقلة

النشرة الرياضية وأبرز العناوين ..مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 6 أبريل 2022 والقنوات الناقلة

ترصد لكم نسر العروبة لحظة بالحظة اليوم الأربعاء 6 أبريل 2022 وأهم أخبار الرياضة

محتوي المقالة

لجنة التخطيط تستقر على تعديل عقد عبد القادر عقب تألقه مع الأهلي

استقر مسئولو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على تعديل عقد أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأحمر، بعد تألق اللاعب رفقة فريقه منذ العودة من الإعارة في بداية الموسم الحالي، بما يتناسب مع حجم عطاء اللاعب مع الأهلي في الفترة الأخيرة.

#الأهلي يواجه الرجاء في #القاهرة الذهاب، والإياب في #المغرب-المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=114398٣٧٠

وبات عبد القادر من نجوم  الأهلي في الفترة الحالية، بفضل تألقه مع الفريق الأحمر سواء وقت مشاركته كأساسي أو احتياطي، وبات من أهم مفاتيح اللعب في صفوف الأهلي لما يمتلكه من مهارة فردية وإمكانيات فنية عالية.

واختار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” أحمد عبد القادر لاعب النادى الأهلى أفضل لاعب فى الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

ونشر الحساب الرسمى لبطولة دورى ابطال أفريقيا عبر “تويتر”: لاعب الأسبوع.. أحمد عبد القادر يفوز بتصويت أفضل لاعب فى الجولة السادسة من دورى أبطال إفريقيا.. نجم الأهلى قدم أداء رائع رفقة فريقه أمام الهلال”.

وقاد أحمد عبد القادر الأهلى لحسم تأهله للدور ربع النهائى بالفوز على الهلال السودانى 1-0، بعدما استغل مهارته وراوغ مدافع الهلال ليُمرر كرة سحرية إلى حسين الشحات ويُسجل منها الأخير هدف فوز الأهلى على الهلال، فى ختام دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا ويُعلن تأهل الأهلى لربع نهائى البطولة.

 .للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs

جون أنطوى يبدأ التأهيل من شد العضلة الخلفية فى الطلائع

بدأ الغانى جون أنطوى مهاجم طلائع الجيش تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من شد العضلة الخلفية الذى تعرض له في إحدى التدريبات حتى يكون جاهزاً للمشاركة مع فريقه مع عودة مباريات الدوري.

وأنهى فريق طلائع الجيش بقيادة طارق العشرى الخميس الماضى معسكر فريقه المغلق الذى أقيم بالإسكندرية منذ السبت الماضى، ولعب خلاله أكثر من مباراة ودية لتجهيز لاعبيه فنياً وبدنياً لعودة مسابقة الدورى.

وتوقفت المسابقة المحلية بسبب مباراتى منتخب مصر مع السنغال بتصفيات كأس العالم قطر 2022، والتى ضاع على إثرها حلم تأهل الفراعنة للمونديال عن طريق ركلات الترجيح.

ويحتل فريق طلائع الجيش المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 14 نقطة، حيث لعب 32 مباراة فاز فى 3 لقاءات أمام كل من فاركو وفيوتشر والمصرى البورسعيدى، بينما تعادل في 5 مواجهات، بينما تلقى الخسارة في 5 مباريات وسجل لاعبوه 5 أهداف وتلقت شباكه 12 هدفا.

النشرة الرياضية وأبرز العناوين ..مواعيد مباريات اليوم -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=114373٣٤٣

فياريال يواجه بايرن ميونخ فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا

يلتقي فياريال الاسباني نظيره  باين ميونخ  الألماني في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب “لاسيراميكا”، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022 والتي ستكون واحدة من المواجهات النارية لما يتمتع به الفريقين من إمكانات فنية كبيرة.

تأهل فريق فياريال، إلى دور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا بعد تخطى يوفنتوس الإيطالي في مفاجأة مدوية بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

بينما تأهل بايرن ميونخ الى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد اكتساح سالزبورج النمساوي بنتيجة 8-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويعود فياريال إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 2009، إنها المرة الثالثة في تاريخه التي يبلغ فيها هذا الدور، على النقيض تماما من منافسه بايرن الذي خاض هذا الدور 20 مرة في التشامبيونزليج.

فيما يتمتع بايرن ميونخ بالكثير من الخبرة، فقد فازوا بجميع مبارياتهم باستثناء التعادل مع سالزبورج في ذهاب دور الستة عشر، ويملك 6 ألقاب و5 نهائيات في سجله التاريخي بالبطولة القارية.

وتعد مباراة اليوم هي الثالثة تاريخيًا بين بايرن ميونخ وفياريال، حيث سبق لهما أن تواجها مرتين في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 2011-2012.

ونجح بايرن ميونخ في تحقيق انتصارين، حيث فاز في المباراة الأولى بنتيجة 2-0 في ملعب “الغواصات الصفراء”، ثم فاز على ملعب “أليانز أرينا” بنتيجة 3-1.

واختار يويفا الحكم الإنجليزي أنتوني تيلور لإدارة المواجهة المرتقبة بين النادي البافاري وفياريال، في قمة مباريات دور الـ 8 من دوري الأبطال.

وحال فوز بايرن ميونخ في مباراة اليوم سيكون الانتصار رقم 159 للفريق البافاري في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيتقدم بايرن ميونخ على برشلونة صاحب 158 فوزاً، بينما ريال مدريد يملك أكبر عدد الانتصارات في البطولة بـ 171 فوزاً”.

فينجر: على ليفربول بذل قصارى جهده لتجديد عقد محمد صلاح

أكد الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني الأسبق لفريق أرسنال الإنجليزي، أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول يستحق تجديد تعاقده مع الريدز خلال الفترة المقبلة، خاصة مع المستويات المتميزة التي يقدمها خلال الموسم الحالى.وقال فينجر في تصريحات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية: “أحيانًا تضطر إلى حل مشكلة، ولكنك فى الوقت نفسه تتسبب في حدوث مشكلة أخرى”.وأوضح آرسين فينجر: “عليك أن تبذل قصارى جهدك لإبقاء محمد صلاح، أنا على علم بأن اللاعبين الآخرين ليسوا بعيدين عنه في المستوى، ولكن لن يعد هناك ما يكفي من المال لإرضائهم، لأنك أنفقت الكثير على هذا النجم”.وأكد فينجر: “يقدم محمد صلاح موسمًا استثنائيًا، ومنذ قدومه كل عام يصبح أفضل، هو يستحق عقده”.وشدد آرسين فينجر: “الشيء الوحيد هو أنه بمجرد بلوغهم الثلاثين من العمر، فإنك تفكر في عدد السنوات التي سيقدمها بعد ذلك، لأنك تعرف أن أفضل ما لديه قد قدمه بالفعل، وسيبدأ مستواه في التراجع بشكل طبيعي”.

في سياق متصل، أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، أن النجم المصري محمد صلاح يعاني الكثير من الضغوط، وذلك تعليقا على أداء الفرعون المصري في المباراة التى حسمها الريدز لصالحه بثلاثة أهداف لهدف ضد بنفيكا البرتغالي، على ملعب “النور” ضمن منافسات دور الذهاب لمباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب فى تصريحاته عقب المباراة: “من الواضح أن محمد صلاح يريد أن يسجل مرة أخرى، كل شيء على ما يرام، إنها فترة يمر بها وليس من السهل العودة من أفريقيا، كان لديه الكثير من الضغط على كتفيه، يحتاج الأمر فقط إلى الاستقرار، وكل شيء بخير”.

وأصبح كلوب أول مدرب لفريق ليفربول يفوز بثماني مباريات متتالية خارج أرضه في جميع البطولات. وتقام مباراة الإياب بين بنفيكا وليفربول على ملعب “أنفيلد” يوم الأربعاء الموافق 13 من شهر أبريل الجارى ليتحدد الفريق المتأهل إلي الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

سيميوني: السيتي قد يكون الأفضل فى العالم لكننا سنلعب للفوز بالمباراة القادمة

عقّب دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، على الخسارة التي تلقاها الروخي بلانكوس أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “الاتحاد”، ضمن مباريات ذهاب دور ربع نهائي بطولة  دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري، بعد أن أوقعتهما القرعة وجهًا لوجه.

وقال دييجو سيميوني في تصريحات عقب المباراة أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”: “أداء جيد ضد فريق استثنائي تمكن من توحيد الكثير من لاعبي كرة القدم العالميين في وحدة رائعة”.

وأضاف سيميوني: “أردنا الدفاع جيدًا، وضغط المساحات وضربهم في الهجوم المضاد. فقط عندما بدنا وكأننا خلقوا أفضل الفرص لدينا، وسجلوا”.

وشدد سيميوني: “كانت مباراة صعبة للغاية، لقد خلعوا ثلاثة لاعبين ممتازين واستبدلوهم بآخرين على قدم المساواة.”

وتابع سيميوني”: “يجب أن أعترف أننا اعتقدنا أن فودن سيبدأ، كما أنني أعترف أنه من الممتع أن أرى كيف يلعب السيتي، الصبر الذي يتمتعون به، لكننا كنا نسعى إلى نفس الشيء، الفوز”.

واختتم سيميوني تصريحاته قائلاً: “قد يكونون أفضل فريق في العالم، سنقوم بتغيير طريقة لعبنا قليلاً في النصف الثاني من هذه المواجهة، لكن الأمر متشابه بالنسبة لهم، سيلعب السيتي بنفس الطريقة، لكن بتواضع، والعمل الجاد، سنتنافس ثم سنرى إلى أين يقودنا ذلك”.ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في مباراة الإياب بملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل الروخي بلانكوس في التاسعة مساء الأربعاء 13 أبريل الجاري.وساهم كيفين دي بروين بشكل مُباشر في 29 هدفاً خلال 50 مباراة مع مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا (11 هدفاً –  18 تمريرة حاسمة).ويقدم مان سيتي مستويات مميزة في الموسم الجاري، محليًا وقاريًا، حيث كان قد حقق الانتصار في آخر مبارياته بالدوري الإنجليزي، على بيرنلي، بهدفين دون رد، ويحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة عن وصافة ليفربول.وكذلك أتلتيكو مدريد فقد عاد مؤخرًا لتحقيق الانتصارات والاستمرار في الظهور بشكل مميز على المستوى القاري والمحلي، حيث كان قد انتصر في آخر مبارياته بالدوري الإسباني على ديبورتيفو ألافيس، بأربعة أهداف لهدف، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 57 نقطة.

ما رأيك في قرعة ربع نهائي #دوري_أبطال_أفريقيا وهل #الأهلي قادر على تخطي عقبة الرجاء؟المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=114398

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 6 – 4 – 2022 والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأربعاء 6 – 4 – 2022 العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم فى مقدمتها مواجهة تشيلسي ضد  ريال مدريد فى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا.

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تشيلسي X ريال مدريد – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium        

فياريال X بايرن ميونخ – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports 2 HD Premium

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

بيرنلي X إيفرتون – الساعة 8:30 مساء على قناة beIN Sports 3 HD Premium       

مواعيد مباريات الدوري الألماني  

أوجسبورج X ماينز 05 – الساعة 6:30 مساء

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة

الأهلي X الاتحاد السكندري – الساعة 9:30 مساء على قناة اون تايم سبورت 1

بيراميدز X الزمالك – الساعة 9:30 مساء على قناة اون تايم سبورت 2

موعد مباراة الإفريقي والاتحاد المنستيري في الدوري التونسي والقنوات الناقلة

يستقبل فريق الإفريقي نظيره الاتحاد المنستيري في الجولة 12 من الدوري التونسي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 1:30 ظهرا بتوقيت تونس، 3:30 بتوقيت مكة المكرمة، 4:30 بتوقيت أبوظبي، ولم تعلن أي قناة عن بث المباراة حتى الآن.

موعد مباراة النجم الساحلي وهلال الشابة في الدوري التونسي والقنوات الناقلة

يستضيف النجم الساحلي نظيره الهلال الرياضي الشابي في مواجهة مرتقبة بالجولة 12 من الدوري التونسي، حيث  تنطلق المباراة الساعة 1:30 ظهرا بتوقيت تونس، 3:30 بتوقيت مكة المكرمة، 4:30 بتوقيت أبوظبي، وسيتم نقلها على الهواء مباشرة على شبكة قنوات الكأس القطرية.

موعد مباراة الترجي وحمام الأنف في الدوري التونسي والقنوات الناقلة

يواجه حمام الأنف نظيره الترجي في الجولة 12 من منافسات المجموعة الأولى من الدوري التونسي، حيث تنطلق المباراة الساعة 1:30 ظهرا بتوقيت تونس، 3:30 بتوقيت مكة المكرمة، 4:30 بتوقيت أبوظبي، وسيتم نقلها على الصفحة الرسمية لنادي حمام الأنف على “فيسبوك”، وكذلك عبر قنوات الكأس القطرية.

موعد مباراة الصفاقسي وأمل حمام سوسة في الدوري التونسي والقنوات الناقلة

يستضيف فريق الصفاقسي نظيره أمل حمام سوسة في الجولة 12 من الدوري التونسي، حيث تنطلق المباراة الساعة 1:30 ظهرا بتوقيت تونس، 3:30 بتوقيت مكة المكرمة، 4:30 بتوقيت أبوظبي، ولم تعلن أي قناة عن بث المباراة حتى الآن.

#الأهلي يواجه الرجاء في #القاهرة الذهاب، والإياب في #المغرب-المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=114398٣٧٠ا

موعد مباراة الرجاء وشباب قصبة تادلة في كأس العرش المغربي

يخوض الرجاء تحديا جديدا حين يلاقي فريق شباب قصبة تادلة في ثمن نهائي كأس العرش المغربي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 1 ليلا بتوقيت مكة المكرمة، 2 ليلا بتوقيت أبوظبي و11 مساء بتوقيت الرباط.

وتبث منافسات بطولة كأس العرش المغربي بشكل حصري عبر قناة المغربية الرياضية.

دوري أبطال أوروبا.. بنفيكا يعيد محمد صلاح 530 يوما للخلف

قق محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول، رقما سلبيا بعدم هز الشباك في مباراة فريقه أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا.

ولعب محمد صلاح ساعة تقريبا في فوز  ليفربول  على بنفيكا (3-1) في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء، قبل استبداله في الدقيقة 61 بزميله البرتغالي ديوجو جوتا.وشهدت المباراة فشل محمد صلاح في التسجيل مع ليفربول خارج ملعبه في دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى منذ أكتوبر/ تشرين الأول عام 2020.

الدوري السعودي.. الهلال يصدم جماهيره بشأن كاريلو

  

كشف نادي الهلال السعودي عن طبيعة إصابة لاعبه البيروفي، أندريه كاريلو، ومدة غيابه عن الملاعب.

وأشار النادي السعودي في بيان رسمي إلى أن الفحوصات التي خضع لها كاريلو أوضحت تعرضه لإصابة في الرباط الخلفي للركبة.

وأكد البيان أن اللاعب البيروفي، لا يحتاج للتدخل الجراحي، بل برنامج علاجي حتى نهاية الموسم الجاري.

ووفقا لهذا البيان، سيغيب أندريه كاريلو عن صفوف الهلال في 14 مباراة محلية وقارية على الأقل حتى نهاية الموسم الحالي، وهو الأمر الذي أصاب جماهير “الزعيم” بالصدمة.

ويخوض الفريق السعودي 6 مباريات في مجموعات دوري أبطال آسيا خلال شهر رمضان المبارك.

ويتبقى أيضا لبطل آسيا 7 مباريات في الدوري إضافة إلى مواجهة الفيحاء في نهائي كأس الملك.

وتعرض أندريه كاريلو لهذه الإصابة خلال مشاركته مع منتخب بيرو ضد أوروجواي، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ولعب أندريه كاريلو 19 مباراة في الدوري هذا الموسم بينها 15 أساسيا بإجمالي 1248 دقيقة لعب، سجل خلالها 4 أهداف وقام بـ11 تسديدة على المرمى، وصنع هدفين و27 فرصة تهديفية.