النشرة الفنية وأبرز العناوين .. ظهور صادم للفنان إيمان البحر درويش وقرار بالتكفل بعلاجه

النشرة الفنية وأبرز العناوين .. ظهور صادم للفنان إيمان البحر درويش وقرار بالتكفل بعلاجه
النشرة الفنية وأبرز العناوين .. ظهور صادم للفنان إيمان البحر درويش وقرار بالتكفل بعلاجه

النشرة الفنية وأبرز العناوين في مصر.. قرار بالتكفل بعلاج الفنان إيمان البحر درويش

IMG 20210325 WA0022

أول تعليق من المهن الموسيقية نبحث عن أسرة إيمان البحر درويش

محاولات للتواصل مع أولاده ذكر المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، في أول تعليق له على الحالة الصحية للفنان الكبير  إيمان البحر درويش إن النقيب العام مصطفي كامل يسعي للوصول إلى أرقام تليفونية لأسرة إيمان البحر درويش حتى تقوم النقابة بدورها على وجه السرعة، وذلك بعدما كشفت ابنته عن صورة له على فراش المرض.

679f6646 6929 4349 8a55 87cd20c20680 16x9 1200x676

وقال طارق مرتضي، متحدث نقابة المهن الموسيقية، إن النقيب مصطفي كامل كلف بالتواصل مع أسرة الفنان إيمان البحر درويش، وذلك بعد انتشار صور لسوء حالته الصحية، موضحا أنه منذ مشاهدته للصورة، وهو في محاولات للتواصل مع أولاده.للمزيد عن اسعار #الدولار و #الذهب و #العملات تابع 👇 تليجرام https://t.me/ghsjksjjs

ابنة إيمان البحر درويش تكشف عن صورة له على فراش المرض

عرضت أمنية إيمان البحر درويش صورة لوالدها الفنان إيمان البحر درويش على فراش المرض، عبر حسابها الرسمي بـ«فيسبوك»،،وهو شاحب الوجه ونائم على الفراش، فاقد الكثير من الوزن، ولم تفصح الابنة عن سبب المرض، الأمر الذي جعل الكثير من نشطاء فيس بوك، يطالبون ابنته بحذف الصورة. وانهالت التعليقات التي تسأل عن حالته وترغب في الاطمئنان عليه، وتتمنى له الشفاء

وعلقت أمنية إيمان البحر درويش على الصورة قائلةً: «سيشهد التاريخ إن ده بقى إيمان البحر درويش»، الذي أصبح ملازمًا لسرير المرض.

مصطفى كامل: مرضه صعبة جدا

كما قال الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، في أحد تصريحاته ، أنه لم يعلم بحالة الفنان إيمان البحر درويش، وفوجئ عندما رأى أحدث ظهور للفنان أيمان البحر درويش.

وقال نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل في أحد تصريحاته : لا إله الإ الله محمد رسول الله، حالة مرضه صعبة جدا، وياريت حد من أهله يتواصلوا معايا أو أي زميل لو معاه رقم له يرسله لي للاطمئنان عليه.

مرض إيمان البحر درويش

وسبق أثار الفنان إيمان البحر درويش جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية، بعد تداول العديد من الشائعات حول تعذيبه واختفائه عن الوسط الفني.

ورد الفنان إيمان البحر درويش على تلك الشائعات، في أول ظهور له، خلال مداخلة هاتفية ضمن برنامج تقدر مع الغيطي، قال فيها: أنا كويس وبخير إن شاء الله هظهر أول ما أخلص علاج طبيعي.

جمال شعبان يطالب الموسيقيين بإصدار بيان عاجل عن حالة إيمان البحر درويش

طالب الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، نقابة الموسيقيين بإصدار بيان عاجل لكشف الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش، بعد نشر ابنته صورة له وهو على فراش المرض.

وكتب جمال شعبان منشورا عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك جاء فيه: على نقابة الموسيقيين إصدار بيان يحترم عقول الجماهير، يكشف الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش..  والخطوات العملية التي قامت بها النقابة للرعاية الصحية والاجتماعية لواحد من نقبائها السابقين اللامعين.

762

ومن جانبه علق الفنان مصطفى كامل  نقيب المهن الموسيقية، على أحدث ظهور للفنان إيمان البحر درويش، وذلك بعد تغيير ملامحه. 

مصر.. قرار بالتكفل بعلاج الفنان إيمان البحر درويش

679f6646 6929 4349 8a55 87cd20c20680 16x9 1200x676 1

صرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مصر، اليوم الثلاثاء، تكفلها بعلاج الفنان إيمان البحر درويش تقديرًا لموهبته ومشواره الفني المميز.

ومن جه أخري قالت الشركة إنها تتواصل مع أسرة الفنان الكبير لبحث موقفه الصحي على وجه الدقة، تمهيدًا لتوفير أفضل السبل العلاجية.

وصدم الفنان أيمام البحر درويش محبيه، إذ تغيرت ملامحه بشكل كبير وفقد الكثير من وزنه، كما لم يعد قادرا على النهوض من سريره.

وتعد هذه المرة الأولى التي يظهر فيها إيمان البحر درويش بعد تدهور حالته الصحية.