بالصور البحيرة :ضبط مصنع بدون ترخيص وإحالة ٨٤ موظف للتحقيق لعدم الإنضباط الإداري .

FB IMG 1611673805676 1

ضبط الأسواق والمخالفين مع تكثيف المرور على كافة المصالح للتأكد من الإنضباط الإداري بها وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والوقوف على مدى الإلتزام بالقوانين .

قامت إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بدیوان عام المحافظة برئاسة أ / عمر لبيب بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدكو ومديرية التموين والتجارة الداخلية ومفتشي الأغذية بمديرية الصحة والتفتيش الصيدلي والطب البيطري بحملة مكبرة بنطاق مركز إدكو أسفرت عن :۔

  • أولاً بالمرور على الصيدليات .

تم ضبط ٨٠ قرص مخدر بدون فواتير و( ٢ زجاجه دواء – ٨ علب حقن – ٣٠ علبة حبوب – ١ محلول عين – ١ علبة لبن أطفال ) منتهي الصلاحية .

ثانياً بالمرور على محلات بيع الأغذية والأسواق والمصانع .

تم ضبط مصنع بدون ترخيص والتحفظ على ١٥٠ كيلو رنجة غير صالحة للإستهلاك الآدمي، كما تم تحرير عدد ( ٢ محضر لحوم مكشوفة – ٣ محاضر شهادات صحية – ٥ محاضر عدم إستيفاء الإشتراطات الصحية ) بالإضافة إلى ضبط ٤٠ علبه سجائر مجهولة المصدر .

ثالثاً بالمرور على المنشآت الحكومية ومتابعة الإنضباط الإداري بها تم إحالة ٨٤ من العاملين بمستشفى إدكو المركزي ومركز صحة الأسرة بالمعدية والوحدة المحلية للإنصراف دون إذن والغياب دون سند قانوني .

هذا ويشدد اللواء المحافظ على ضرورة إستمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لضبط الأسواق وتحقيق الإنضباط الإداري مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

FB IMG 1611673801457
FB IMG 1611673803627
FB IMG 1611673805676