بالفيديو .. الشوالي لـ رمضان صبحي إلعب كورة زي الناس يا رمضان

بالفيديو .. الشوالي لرمضان صبحي إلعب كورة زي الناس يا رمضان
بالفيديو .. الشوالي لرمضان صبحي إلعب كورة زي الناس يا رمضان

بالفيديو .. الشوالي لرمضان صبحي إلعب كورة زي الناس يا رمضان

خسر المنتخب المصري أما نظيره الأرجنتيني بهدف نظيف في الجولة الثانية من دور المجموعات لكرة القدم في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020

وقدم المنتخب المصري شوطا أولا مميزا لكنه فشل باستغلال تفوقه الفني ولم ينجح بترجمته إلى أهداف، قبل ان يعاقبه نظيره الأرجنتيني بهدف سجله فاكوندو ميدينا عند الدقيقة 52.

حيث نجح “راقصو التانغو” بالحفاظ على تقدمهم حتى صافرة النهاية في حين لم يشكل المصريون أي خطورة على المرمى الأرجنتيني في الشوط الثاني.

وقد وصل منتخب الأرجنتين إلى النقطة الثالثة في حين تجمد رصيد مصر عند نقطة واحدة، ويحتاج المنتخب المصري لفوز على أستراليا في الجولة الثالثة وتفوق إسبانيا على الأرجنتين مع ضرورة فوز “لا روخا” على أستراليا في الجولة الثانية.

ووقد أثارت جملة للمعلق التونسي عصام الشوالي للاعب المنتخب المصري، رمضان صبحي، ردود فعل واسعة على موقع تويتر.

ووجه الشوالي جملة أثناء تعليقه على مباراة لرمضان صبحي قال فيها: “إلعب كورة زي الناس يا رمضان… هذه تجي كل شهرين مرة”، وذلك أثناء تعليقه على كرة خاطئة من الجناح المصري.

وانتشرت الجملة بشكل واسع على تويتر في مصر، إذ أيد عدد من المغردين الشوالي بعدم رضاه عن طريقة لعب رمضان صبحي لتلك الكرة وأصبح اسم الشوالي من الأكثر تداولا في مصر.

وقال أحد المغردين: “عصام الشوالي بيزعق للعيال وشكله هيطق زينا”، وكتبت أخرى: “عصام الشوالى اتخنق من رمضان بيقوله العب كورة زى الناس مش كل شهرين مرة”

14 17

كما قام شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي بتعنيف رمضان صبحي نجم بيراميدز خلال مباراة الفراعنة ضد نظيره منتخب الأرجنتين في ثاني جولات دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”.

حيث جاء تعنيف شوقي غريب لرمضان صبحي خلال مباراة مصر والأرجنتين بسبب تراجع مستوى اللاعب بشكل كبير خلال اللقاء وعدم تنفيذ تعليمات الجهاز الفني للفراعنة خلال المباراة مما أثار غضب المدرب بشكل كبير خلال اللقاء.

#جريدة_نسر_العروبة🇪🇬🦅🇪🇬
#درة_زروق بإطلالات مختلفة من رحلتها ب #باريس 😍
تابعونا كل حصرى وجديد على قناة جريدةنسر العروبة يوتيوب 👇
https://youtube.com/channel/UC5fN2oPtbwd4hHKapb-IVKA





218979729 3469781313124455 2461057774167506323 n.jpg? nc cat=107&ccb=1 3& nc sid=ad6a45& nc ohc=UFOG B8WVBAAX VMLoh& nc ht=scontent.fcai20 3