بالفيديو.. تفاصيل جريمة قتل نورزان الشمري الجادرية العراق بغداد

بالفيديو.. تفاصيل جريمة قتل نورزان الشمري الجادرية العراق بغداد
بالفيديو.. تفاصيل جريمة قتل نورزان الشمري الجادرية العراق بغداد

بالفيديو .. تفاصيل جريمة قتل نورزان الشمري الجادرية العراق بغداد

علقت وزارة الداخلية في العراق على الحادث رسميا، حيث قال اللواء سعد معن، مدير العلاقات والإعلام بوزارة الداخلية في العراق، في بيان، إنه منذ اللحظات الأولى من تلقي نبأ مقتل نورزان الشمري، تم تشكيل فريق عمل من الخبراء والمحققين للتوصل إلى منفذي جريمة قتلها.

بالفيديو ..محمد رمضان يضع إكليلًا من الزهور على النصب -المزيد في الرابط التالي- https://www.nesral3roba.com/?p=104988

وقال في بيان صحفي: “منذ اللحظة الأولى شكل فريق عمل من الخبراء والمحققين للتوصل إلى منفذي جريمة قتل فتاة”.

حسام حسن … اجتاز الفحص الطبي بنجاح والإعلان في الانتظار. -المزيد في الرابط التالي- https://www.nesral3roba.com/?p=104998

وأضاف، أن “الجريمة نفذت من قبل ثلاثة أشخاص بآلة حادة (سكين)”.

وأشار معن، إلى أن “المعلومات الأولية لا تشير إلى أي اعتداء جنسي على الفتاة، لأن الجريمة نفذت في الشارع وبانتظار تقرير الطب العدلي”.

وتداول النشطاء في العراق خلال الساعات الماضية صورة لفتاة تدعى نور عبد الصاحب، تعمل في أحد المطاعم بمنطقة الجادرية الراقية ببغداد، وتحدثوا عن تعرضها للاغتصاب والقتل.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك والبنك الأهلي في ختام منافسات -المزيد في الرابط التالي- https://www.nesral3roba.com/?p=104995

من جهته قال عضو المفوضية العليا لحقوق الانسان علي البياتي في تغريدة على تويتر، إن “كانت العاصمة والجادرية التي من المفترض أنها محصنة، تشهد هكذا جرائم، فماذ عن الأحياء البعيدة والمحافظات الأخرى”.

وأضاف، أن “ضعف سلطة إنفاذ القانون، وانتشار المخدرات أسباب رئيسية لهكذا جرائم، وأطالب بمحاكمة قتلة نور الهدى عبد الصاحب بسرعة ومعاقبتهم بأقصى العقوبات”


أشعلت جريمة مقتل الشابة العراقية، نورزان الشمري، التي جرى الإشارة إليها بـ«حسناء بغداد»، مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، لاسيما بعد ما تردد عن تعرض نورزان الشمري للتحرش قبل مقتلها.

وعلقت وزارة الداخلية في العراق على الحادث رسميا، حيث قال اللواء سعد معن، مدير العلاقات والإعلام بوزارة الداخلية في العراق، في بيان، إنه منذ اللحظات الأولى من تلقي نبأ مقتل نورزان الشمري، تم تشكيل فريق عمل من الخبراء والمحققين للتوصل إلى منفذي جريمة قتلها.

داخلية العراق: 3 أشخاص قتلوا نورزان الشمري بسكين

وأضاف مدير العلاقات والإعلام بوزارة الداخلية، أن المعلومات الأولية تشير إلى أن جريمة مقتل نورزان الشمري نُفذت من قبل 3 أشخاص بآلة حادة (سكين).

وتابع: «كمعلومة أولية، لا يوجد أي اعتداء جنسي على نورزان الشمري، كون الجريمة نفذت في الشارع، وبانتظار تقرير الطب العدلي، وتم تدوين أقوال الشاهد والمدعي بالحق الشخصي والتي هي والدتها».

وعبّر مدونون وصحفيون عن استغرابهم من وقوع جريمة مقتل نورزان الشمري في منطقة الجادرية بالعراق، التي تتمتع بانتشار أمني مكثف، وذلك لمحاذاتها المنطقة الخضراء.

14402845551630012955

من هي نورزان الشمري حسناء العراق؟

وأفادت مصادر بأن نورزان الشمري يتيمة الأب، وكانت تعمل في محل للحلويات، لإعالة عائلتها، فيما أظهر حسابها عبر «إنستجرام»، صحة تلك المعلومات، إذ أظهر تواجدها في أحد المحال المشهورة للحلويات في بغداد، حسبما نقلت وكالة «إرم نيوز».

وتحول وسم «حق نورزان ضحية التحرش» إلى مناسبة للتذكير بما تعانيه الفتيات من التضييق عليهن، والتحرش بهن، في الأماكن العامة، والطرقات، وما يستدعي ذلك من وقوف الجهات المعنية، موقفا حازما، وتفعيل القوانين الخاصة بذلك.

واختلفت وسائل الإعلام المحلية في نقلها للروايات حول واقعة مقتل نورزان الشمري، وقال بعضها إن الفتاة التي تم العثور عليها تدعى نور الهدى عبد الصاحب تعمل في مطعم ضمن منطقة الجادرية.

نشطاء ومدونون يطالبون بحق نورزان الشمري

وأعرب نشطاء ومدونون عن غضبهم من الواقعة، متسائلين عن سبب غياب دور الأجهزة الأمنية في العراق، في الحفاظ على أرواح المواطنين، خاصة وأن تلك الحادثة لم تكن الأولى.

#جريدة_نسر_العروبة🦅🇪🇬🦅الدكتور/ محمد القصاص

وبيتكلم عن التأخر الدراسي للطفل للمزيد من اسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تبعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjsللمزيد من المعرفة تبعونا على لينكدن https://www.linkedin.com/company/74364848/admin/

للمزيد من أخبار الفن تابعونا على الأنستجرامhttps://www.instagram.com/nesral3roba/للميزيد من التغريدات تابعونا على تويتر https://twitter.com/mohamed1165 للمزيد من الفيديوهات تابعونا على قناة جريدةنسر العروبة يوتيوب 👇https://youtube.com/channel/UC5fN2oPtbwd4hHKapb-IVKA