بالفيديو ..رئيس جامعة القاهرة يستقبل السفير الأردني أمجد العضايلة لتعزيز سبل التعاون المشترك

بالفيديو ..رئيس جامعة القاهرة يستقبل السفير الأردني أمجد العضايلة لتعزيز سبل التعاون المشترك
بالفيديو ..رئيس جامعة القاهرة يستقبل السفير الأردني أمجد العضايلة لتعزيز سبل التعاون المشترك

رئيس جامعة القاهرة يستقبل السفير الأردني أمجد العضايلة لتعزيز سبل التعاون المشترك (صور)

السفير الأردني يشيد بالتطور الكبير في جامعة القاهرة ويؤكد رغبة جموع الطلاب الأردنيين في الالتحاق بها

استقبل د/ محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، بمكتبه، السيد أمجد العضايلة سفير المملكة الأردنية الهاشمية بمصر، والسيد فوزي أبو فارس الملحق الثقافي، والسيد علاء الزيود المستشار الإعلامي في السفارة الأردنية في القاهرة ومندوبية الأردن الدائمة لدى جامعة الدول العربية، وذلك لبحث وتعزيز سبل التعاون المشترك في المجالات الأكاديمية بين جامعة القاهرة والمؤسسات الأكاديمية والتعليمية الأردنية وذلك بحضور الدكتور جمال الشاذلي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.جامعة القاهرة.. تنظم أنشطة طلابية في مختلف المجالات خلال -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=113250

توسيع نطاق التعاون بين جامعة القاهرة والجامعات الأردنية،

وناقش الطرفان، خلال اللقاء، توسيع نطاق التعاون بين جامعة القاهرة والجامعات الأردنية، لا سيما بعد التقدم الكبير وغير المسبوق الذي حققته جامعة القاهرة في التصنيفات العالمية، واحتلالها موقع الصدارة على مستوى الجامعات المصرية والأفريقية في العديد من التصنيفات، إلى جانب عقدها شراكات دولية مع جامعات عالمية مرموقة.

عرض الأنشطة والخدمات التي تقدمها جامعة القاهرة للطلاب الوافدين ومنهم الطلبة الأردنيين

كما تناول اللقاء عرض الأنشطة والخدمات التي تقدمها جامعة القاهرة للطلاب الوافدين، ومنهم الطلبة الأردنيين الدارسين في كلياتها، وتسخير كافة الإمكانات لهم وتوفير مناخ بحثي وعلمي مناسب لهم، خاصة وأن الجامعة يدرس بها حاليًا طلاب يمثلون 50 جنسية مختلفة.

استعراض البرامج الأكاديمية والكليات الجديدة التي استحدثتها جامعة القاهرة

وخلال اللقاء، تم استعراض البرامج الأكاديمية والكليات الجديدة التي استحدثتها جامعة القاهرة، وذلك في إطار مراعاة متطلبات الثورة الصناعية الرابعة والخامسة ووظائف المستقبل لدعم احتياجات سوق العمل ضمن رؤية الجامعة للتحول إلى جامعة من الجيل الرابع.

أثنى السفير الأردني أمجد العضايلة، على التطور الكبير في جامعة القاهرة

من جانبه، أثنى السفير الأردني أمجد العضايلة، على التطور الكبير في جامعة القاهرة وما تتميز به من سمعة أكاديمية مشرفة، ومكانة تعليمية عريقة ومرموقة على مستوى المنطقة العربية والعالم، مؤكدًا حرص الأردن عبر مؤسسات التعليم العالي الجامعي على تعزيز أوجه التعاون والتبادل الأكاديمي والثقافي مع جامعة القاهرة. ومنوها الى رغبة جموع الطلاب الاردنيين في الالتحاق بجامعة القاهرة، والعدد الكبير منهم الملتحقين بالفعل بها.

وفي نهاية الزيارة، التقى رئيس جامعة القاهرة والسفير العضايلة، عددًا من الطلاب الأردنيين الذين يدرسون بكليات جامعة القاهرة المختلفة، حيث حرصا على الاستماع إلى مقترحات الطلبة بهدف تحسين تجربتهم في التعليم بالجامعة.

 مواضيع ذات صلة بجامعة القاهرة

.للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs

جامعة القاهرة..تصدرنا تصنيف “#ويبومتركس” لأفضل جامعات #العالم بعد -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=113207?

تصدرنا تصنيف “ويبومتركس” لأفضل جامعات العالم بعد -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=113207

جامعة القاهرة..تصدرنا تصنيف “#ويبومتركس” لأفضل جامعات #العالم بعد -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=113207

٤ مؤلفات للدكتور الخشت في معرض القاهرة الدولي للكتاب -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=113197

اهتمام الدولة المصرية برعاية فخامة السيد رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح #السيسي🦅لمنظمات المجتمع -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=113236

عقد #مسابقات دورية لتحفيز هذا القطاع علي المشاركة بتميز في تحقيق التنمية الشاملة-المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=113236