بالفيديو.. شاهد 8 أسرار للفنان محمد هنيدي يكشفهم في حبر سري

بالفيديو.. شاهد 8 أسرار للفنان محمد هنيدي يكشفهم في حبر سري
بالفيديو.. شاهد 8 أسرار للفنان محمد هنيدي يكشفهم في حبر سري

شاهد 8 أسرار للفنان محمد هنيدي يكشفهم في حبر سري

قال الفنان  «محمد هنيدي» خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج «حبر سري»: «بعد مشاركتي في فيلم (بخيت وعديلة) كان فيه دور، لكن كان مش عاجبني ومحستش إني ممكن أعمل فيه حاجة، ومحصلش حاجة تزعل أو تعمل خلاف».

وتابع: الفنان  «محمد هنيدي» «الناس كلها استغربت وسألتني هتعمل إيه مع أستاذ عادل إمام، وروحت قلت له لو في دور حضرتك مش عاوز تعمله.. هتعمله؟، قال لأ، قلت له أنا مش حابب الدور.. وانتهى الموضوع على كده».

وردا على سؤال عن طبيعة علاقته بالفنان عادل إمام بعد ذلك الموقف، قال محمد هنيدي: «زي الفل، وكنت عايز أروح له في عيد ميلاده وما زلت إن شاء الله»، مضيفا: «عم عادل إمام ده أستاذنا، وكلنا خرجنا من أفلامه».

الفنان محمد هنيدي: أتحاربت في بدايتي.. واللي يحزن من نجاح الناس مريض نفسي

قال الفنان الكوميدي محمد هنيدي، عن تعرضه لمحاربة البعض في بداية عمله بالمجال الفني، بجانب الحديث عن بداياته في المسرح.

وقال المبدغ محمد هنيدي، خلال تصريحات تليفزيونية، إنه كان في عرض مسرحي وكان في بداية حياته الفنية وهرب من الجمهور، متابعًا: استخبيت من الناس في السوبر ماركت.

وأضاف الفنان محمد هنيدي: في بداية عملي الفني لم يكن هناك من يرفض إفيهات ليا، موضحًا أن النجاح هو نعمة من الله، كما أنه يفرح لنجاح أي كوميديان آخر ولم يشبع من النجاح ويحب أن يستمر هذا النجاح، معقبًا: من يحزن من نجاح آخر هو شخص مريض نفسي.

محمد هنيدي وعلاقته بالفتاة الكينية

وكان محمد هنيدي كشف حقيقة وجود علاقة مع فتاة كينية، حيث ذكر: كانت علاقة وانتهت بشكل مأساوي، والزمن عدى ويوم ما قررت أقابل باباها كله الأسد وكنت ممكن اخطبها من عمها والأسد كله، وملقتش حد أتكلم معاه، العيلة كلها الأسد، الحب ملوش وطن، لكن ديه إشاعة، ومكنتش هخاف لو فيه علاقة.

الفنان محمد هنيدي وفيلم مرعي البريمو

ومن المقرر أن يجسد الفنان محمد هنيدي شخصية مرعي في فيلم مرعي البريمو، المقرر عرضه في السينمات قريبًا، ويضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، غادة عادل، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، أحمد بدير، وغيرهم، والعمل من إخراج سعيد حامد، وتأليف إيهاب بليبل.

محمد هنيدي: إفيهاتي في الأفلام مش تنمر.. والهزار لو هيجرح حد بلاش منه

كشف الفنان محمد هنيدي رأيه في التعليقات السلبية عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن إفيهاته فيما قدمه من أفلام وأعمال فنية ليست تنمرا.

 وقال محمد هنيدي خلال تصريحات تلفزيونية إن التنمر فكرة جديدة ولم تكن موجودة قبل ذلك، قائلًا: في الفترات السابقة كان هناك هزار جيد ولم يكن به نية التنمر، لكن التنمر شيء غير ظريف.

وأشار محمد هنيدي، إلى أن التنمر يختلف عن الهزار في الأداء وطريقة الحديث، متابعًا: الهزار لو هيجرح حد بلاش منه.. السوشيال ميديا فيها حاجات كتير ومينفعش نضغط على نفسنا، مشددًا على أنه لم يرفض أفيه إلا بسبب ما يمليه عليه ضميره الشخصي وليس خوفًا من السوشيال ميديا.

محمد هنيدي في فيلم مرعي البريمو

ومن المقرر أن يشارك محمد هنيدي في فيلم مرعي البريمو، ويتعاون فيه مع المخرج سعيد حامد بعد غياب دام لفترة طويلة، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين إلى جانب محمد هنيدي، ومنهم غادة عادل، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، أحمد بدير، وغيرهم، والعمل من إخراج سعيد حامد، وتأليف إيهاب بليبل.

قصة فيلم مرعي البريمو

ومن المقرر أن تدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول شخصية مرعي البريمو الذي يجسدها الفنان محمد هنيدي، حيث يواجه مرعي البريمو العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، ومن المقرر أن يطرح العمل يوم 2 أغسطس في السينمات.

محمد هنيدي عن تعاونه مع المخرج سعيد حامد في مرعي البريمو: رجعنا تاني بعد 18 سنة

أعرب الفنان محمد هنيدي عن سعادته الكبيرة بتعاونه من جديد مع المخرج سعيد حامد، وذلك في فيلمه الجديد مرعي البريمو، والذي من المقرر أن يطرح في دور العرض السينمائي في شهر أغسطس المقبل.

وكتب محمد هنيدي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: طبعًا الفيلم من إخراج الكبير أوي الأستاذ سعيد حامد.. بنرجع تاني أنا وهو بعد 18 سنة.. عملنا أنا وسعيد صعيدي في الجامعة الأمريكية، وفوازير أبيض وأسود، ومسرحية الأبندا.. وهمام في أمستردام، وجائنا البيان التالي، وصاحب صاحبه، ويانا ياخالتي، ودلوقتي راجعين ليكم تاني.. فحبيت أنزله البوست ده مخصوص.

محمد هنيدى يشوق الجمهور لفيلمه الجديد “مرعى البريمو” ببوستر جماعى

مازال النجم الكوميدى محمد هنيدى يشوق جمهوره لفيلمه الجديد “مرعى البريمو” المنتظر طرحه بدور السينما خلال الأيام المقبلة، فبعد طرحه البوستر التشويقى الرسمى للعمل طرح بوسترا جديدا يضم كل أبطال الفيلم، وهو عبارة عن سيارة نصف نقل محملة بالبطيخ وعلى نفس السيارة صور كل أبطال الفيلم، وعلق على صورة البوستر قائلا: استنو مرعى البريمو وجماعته يوم 2 أغسطس، يقوم ببطولة الفيلم برفقة محمد هنيدى، كل من غادة عادل وأحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسى، مصطفى أبو سريع، نانسى صلاح، وهو فكرة محمد هنيدى، وتأليف إيهاب بليبل، إخراج سعيد حامد.