بسبب التعليم عن بعد مشاهير النساء حولن غرف بالمنزل لفصل دراسى

523319 ريز ويذرسبون وأبنها 1

قامت مشاهير النساء على التقاط بعض الصور لأبنائهن أو للغرف التى يذاكرون فيها، ونشرها على صفحاتهن الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعى، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع ” insider “.

ميليسا جوان تنشر صورة لأبنها فى أول يوم دراسى 

قامت الممثلة ميليسا جوان هارت على صفحتها الخاصة بموقع “انستجرام”، صورة لأبنها تاكر البالغ من العمر 8 سنوات في أول يوم له في المدرسة، وكتبت: “حسنًا ، بدأنا المدرسة هذا الأسبوع “، وقد ألتقطت له الصورة وهو يحمل لافتة مكتوبة عليها بخط اليد “اليوم الأول من المدرسة ..الصف الثاني” 

439615 نجل ميليسا جوان

كريسى تيجن تصمم فصل دراسى كامل 

وقد حرصت عارضة الأزياء كريسى تيجن، بمشاركة صورة للفصل الدراسى الذى انشأته لأطفالها داخل منزلها وقد أقامت زاوية للقراءة ، وأكواب صغيرة، وزاوية ملابس، وكتبت تيجن في تغريدتها: “لقد أردت دائمًا أن أكون معلمة”.

136476 صورة داخل منزل كريسى

نجل المغنية بينك 

قامت مغنية “Raise Your Glass” بنشر بينك صورة على صفحتها الخاصة بموقع “إنستجرام”، لابنها جيمسون البالغ من العمر 3 سنوات وهو جالس على جهاز كمبيوتر.

وكتبت المغنية على الصورة “جرب هذا الشيء في مرحلة ما قبل المدرسة عن بعد”، “قلبي ينفطر على هؤلاء الأطفال، وقلبي أيضًا مع كل والد ومعلم في الوقت الحالي.”

386853 أبن بينك

ريز ويذرسبون وأبنها 

حرصت الممثلة ريز ويذرسبون، على نشر صورة لها مع ابنها تينيسي البالغ من العمر 8 سنوات، من داخل الغرفة التى أعدتها لتكون مناسبة للمذاكرة، حيث ظهرت بالصورة أجهزة لوحية على طاولة خشبية مع أقلام الألوان الخشبية، واللوازم المدرسية المختلفة.

523319 ريز ويذرسبون وأبنها