بيل ينضم لتدريب ريال مدريد

20191121191159251L

عاد الويلزي غاريث بيل، اليوم الخميس، لتدريب فريقه ريال مدريد في جلسة استعاد فيها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الدوليين أيضا سرجيو راموس والبلجيكي إيدن هازارد والحارس الفرنسي تيو كورتوا والألماني توني كروس والبرازيليين كاسيميرو وميليتاو ورودريغو.

وكانت عودة بيل عقب احتفاله المثير للجدل بتأهل منتخب ويلز ليورو 2020، حين رفع علماً سخر فيه من “الملكي”، من أكثر اللحظات ترقبا في المران الذي يأتي ضمن الاستعدادات لمواجهة ريال سوسييداد المقررة السبت المقبل في الجولة الـ14 من “الليغا”.

وعقب فوز ويلز على المجر (2-0) الثلاثاء في التصفيات المؤهلة ليورو 2020، في انتصار حسم تأهل المنتخب الويلزي للبطولة، احتفل بيل مع زملائه برفع علم كُتب عليه “ويلز، الجولف، ريال مدريد.. بهذا الترتيب”، في إشارة إلى أن الملكي يتذيل أولويات الجناح البالغ من العمر 30 عاماً.

وأكد ريال مدريد اليوم إصابة لاعبه لويس فاسكيز بكسر في الإصبع الكبير في قدمه اليسرى دون ان يحدد المدة التي يحتاجها للتعافي.

ينضم فاسكيز بذلك لقائمة المصابين التي أصبحت تضم أيضا الكولومبي خاميس رودريغيز بعدما عاد من معسكر منتخب بلاده بإلتواء في الركبة، في حين يواصل ماركو أسينسيو تعافيه من الإصابة وكذلك ناتشو الذي بدأ في إجراء تدريبات على العشب.

وإلى جانب الدوليين الذين عادوا لتدريب الخميس، كان زيدان قد بدأ الاستعدادات لمواجة ريال سوسييداد أمس في وجود دوليين آخرين: داني كاربخال والفرنسي رافائيل فاران وفيديريكو فالفيردي وألفونس أريولا.

ومنذ أوائل الأسبوع، كان زيزو قد بدأ العمل بالفعل مع الكرواتي لوكا مودريتش الذي عاد هو الآخر، والصربي لوكا يوفيتش بعدما تعافى من مشكلاته العضلية.