تفاصيل حدث انهيار عقار جسر السويس بالقاهرة بالصور

تفاصيل حدث انهيار عقار جسر السويس بالقاهرة بالصور
تفاصيل حدث انهيار عقار جسر السويس بالقاهرة بالصور

تفاصيل حدث انهيار عقار جسر السويس بالقاهرة بالصور

أفاد مصدر أمني أن الحصيلة الأولية لحادث انهيار عقار مكون من 10 طوابق بمنطقة جسر السويس بعين شمس، والذى نتج عن انفجار مصنع داخل العمارة التى وقع بها الحادث، حيث أسفر حتى الآن عن  مصرع 4 أشخاص وإصابة 25 آخرين وجاري حصر باقى الإصابات.

وتحدث أحد شهود العيان إن المصنع الذى وقع به الانفجار يقوم بتصنيع القماش”مصنع قماش” وأن هزة أرضية ناتجة عن انفجار في البدروم تسببت فى انهيار العقار.

حيث شهدت منطقة تقسيم شارع ثلاجات جسر السويس بعين شمس محافظة القاهرة، اليوم السبت، انهيار عقار سكني مكون من 10 أدوار، فيما ترددت أنباء عن وجود ضحايا ومصابين تحت أنقاض العقار.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية لمحل الواقعة، وجاري فرض كردون أمني حول المنطقة لحين رفع الأنقاض وانتشال الضحايا، كما تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف لموقع الحادث

كانت قد تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، إشارة من النجدة مفادها انهيار عقار سكني مأهول بالسكان، بشارع عمر بن الخطاب، بمنطقة جسر السويس، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الدفاع المدني لمحل وقوع الحادث، وجار فحص البلاغ.

وكانت قد شهدت منطقة تقسيم شارع ثلاجات جسر السويس بعين شمس محافظة القاهرة، اليوم السبت، انهيار عقار سكني مكون من 10 أدوار، فيما ترددت أنباء عن وجود ضحايا ومصابين تحت أنقاض العقار.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية لمحل الواقعة، وجاري فرض كردون أمني حول المنطقة لحين رفع الأنقاض وانتشال الضحايا، كما تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف لموقع الحادث.

دفعت وزارة الصحة والسكان بـ 20 سيارة إسعاف إلى موقع حادث انهيار عقار سكني مكون من 10 طوابق بمنطقة جسر السويس بعين شمس بمحافظة القاهرة، كما تم فرض كردون أمنى بالمنطقة، وجارى حصر الإصابات والمتوفين.

كانت قد تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، إشارة من النجدة مفادها انهيار عقار سكني مأهول بالسكان، بشارع عمر بن الخطاب، بمنطقة جسر السويس، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الدفاع المدني لموقع الحادث، وجار التعامل مع وقائع الحادث.

انتشلت قوات الحماية المدنية  4 أشخاص من تحت انقاض عقار جسر السويس المنهار ، وجار البحث عن آخرين مفقودين.

وكان قد انهار منذ قليل، عقار سكني بمنطقة جسر السويس، بمحافظة القاهرة، وتواترت أنباء عن وقوع ضحايا.


وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية لمحل الواقعة، وجاري فرض كردون أمني حول المنطقة لحين رفع الأنقاض وانتشال الضحايا، كما تم الدفع بـ 20  سيارة إسعاف لموقع الحادث.

1 2
2 2
23 1
363
963 14
986 1
96333 1