تهديدات بوضع قنابل في محطات القطار

تهديدات بوضع قنابل في محطات القطار
تهديدات بوضع قنابل في محطات القطار

كتبت/منال طارق..

ذكرت وكالة “رويترز” أن ثمة رسائل مجهولة وصلت اليوم السبت ، بها تهديدات بوضع قنابل في مطار بالعاصمة الروسية “موسكو” و بعض محطات القطار الأخرى ، و بناءاً على ذلك قامت السلطات بعمليات تفتيش . و أوضحت أيضا أن السفارة الروسية في لندن على اتصال بالشرطة البريطانية بعد أن تلقت تهديدات هاتفية بسبب الحرب في أوكرانيا التي وصفتها موسكو بأنها “عملية عسكرية خاصة”.

 .للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs

و جاء التهديد باستهداف هذه المنشآت الحيوية. و خلال ذلك، نقلت وكالة الإعلام الروسية عن وزارة الدفاع ، القول بإن هنام أوامر صدرت يوم السبت، لجميع الوحدات الروسية في أوكرانيا، باستئناف هجومها من جميع الاتجاهات، بعد توقف يوم الجمعة. وذكرت الوزارة أن التوقف الجمعة، حدث توقعا لإجراء محادثات بين موسكو وكييف، ولكن الهجوم استؤنف بعد رفض أوكرانيا التفاوض. من جهة أخرى ، قال مسؤول دفاعي أميريكي،

يوم السبت، إن إحباط القوات الروسية يتزايد في أوكرانيا المجاورة، بسبب المقاومة المستمرة. ذكرت وزارة الدفاع البريطانية أن التقدم الروسي شهد تباطؤا مؤقتا على الأغلب ، بسبب صعوبات حادة في الإمداد والتموين وشدة المقاومة من جهة أوكرانيا . هذا و قد أكد الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، السبت، أن أوكرانيا “أخرجت” خطة الهجوم الروسية “عن مسارها”، داعيا الروس إلى الضغط على فلاديمير بوتن لوقف الحرب.