توعية المواطنين ومنع استغلالهم بمحافظة بورسعيد

115805180 1948253125309909 5458443582989134857 o

شدد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، على أهمية الدور الفعال والإيجابى للأجهزة التنفيذية بالمحافظة فى توعية المواطنين بالأحداث الجارية والتطورات التى تشهدها المحافظة فى كافة المجالات ، والتواصل أولا بأول مع المواطن لتوضيح كافة الملفات والقضايا التى يحتاجها المواطنين .

جاء ذلك خلال لقاء محافظ بورسعيد البوم الجمعة ، بالأجهزة التنفيذية ورؤساء الأحياء بالمحافظة للمناقشة عدد من الموضوعات والملفات الحالية .

وأكد محافظ بورسعيد أن الفترة الراهنة تتطلب تكثيف حملات التوعية للمواطن لمنع محاولات استغلال المواطن وإثارته نحو العديد من الأحداث والقضايا ، وكذلك التصدى بكل حزم لمحاولات بث الشائعات والأخبار المغرضة ، والنيل من استقرار وسلامة البلاد ، خاصة فى هذه المرحلة والتى تواجه فيها البلاد العديد من التحديات الداخلية والخارجية .

وأوضح محافظ بورسعيد أن كافة الإجهزة التنفيذية تواصل العمل ليلا ونهار لتحقيق أفضل مستوى خدمى وحضارى للمواطن وأننا نستهدف فى المقام الأول راحة ورضا المواطن ، مشددا على ضرورة الحرص من محاولات البعض الذين يسعون لتحقيق مكاسب شخصية فقط ، مناشدا المواطنين بالوعى والإدراك بما يحدث وعدم الانسباق وراء أصحاب المصالح الشخصية .