دموع الحب والعشرة.. وفاة زوجة الفنان خالد زكي بعد صراع مع المرض ادعوا له بالصبر”

دموع الحب والعشرة.. وفاة زوجة الفنان خالد زكي بعد صراع مع المرض ادعوا له بالصبر"
دموع الحب والعشرة.. وفاة زوجة الفنان خالد زكي بعد صراع مع المرض ادعوا له بالصبر"

دموع الحب والعشرة.. وفاة زوجة الفنان خالد زكي بعد صراع مع المرض ادعوا له بالصبر”

توفيت اليوم زوجة الفنان القدير بعد صراع مع المرض، وأضاف أن الجنازة ستشيع بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

وكان الفنان الكبير خالد زكى قال فى تصريحات سابقة إنه سمع مثل الآخرين شائعات مرضه، وهو الأمر الذى أقلق عدد كبير من أصدقائه وأقاربه، وجعله يتلقى عشرات المكالمات الهاتفية بشكل يومى منذ انطلاق الشائعة.

قد تكون صورة ‏شخص واحد‏
402196 0

تابعونا على موقع #نسر_العروبةhttps://nesral3roba.com/ .للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjsتابعونا على صفحة الرسمية لـ #جريدة_نسر_العروبةhttps://www.facebook.com/nesral3roba.1تابعونا على تويتر #جريدة_نسر_العروبةتابعونا على أنستجرام #جريدة_نسر_العروبةhttps://www.instagram.com/nesral3roba/تابعونا على صفحة الرسمية لـ #جريدة_نسر_العروبةhttps://www.facebook.com/nesral3roba.1

بسمة بوسيل تثير الجدل: زهقت من الخيانة والكذب.. عديت كتير بس مش لدرجة أهلي

تفاصيل انفصال تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

تزوج الفنان تامر حسنى من الفنانة بسمة بوسيل، في 2012، وأنجب منها ابنتين، هما “تاليا وأمايا”، وولدا اسمه “آدم”.

أثارت شائعة انفصال الفنان تامر حسنى وزوجته بسمة بوسيل جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية، ليخرج تامر للرد على تلك الشائعات بطريقة غير مباشرة.

ورغم حذف بسمة بوسيل جميع الصور التي تجمعها بزوجها تامر حسنى من صفحتها الرسمية بموقع الصور «إنستجرام» وإلغاء متابعته، لم يخرج تامر للرد على تلك الشائعات، وذلك بعدما تكهن عدد كبير من جمهور مواقع التواصل الاجتماعى بانفصال الثنائى، حيث إن الأخير لم يلغ متابعتها عبر «إنستجرام» رغم حذفها للصور التي تجمعهما معا.

شاركت بسمة بوسيل جمهورها مقطع فيديو لابنها “آدم”، من زوجها الفنان تامر حسني، داخل منزلهما، عبر خاصية “القصص القصيرة”، على حسابها بموقع “إنستجرام”بعد انتشار أنباء عن انفصالهما عقب غلغاء متابعتها لها عبر انستجرام.

وظهر آدم في الفيديو بجانب مُعلمة تحفظه سورة “الفاتحة” وهو يردد ورائها.

وردت بسمة في الفيديو:”برافو”.

وتداولت صفحة لمحبي الفنان تامر حسني عل موقع “إنستجرام” مقطع فيديو آدم وهو يحفظ القرآن الكريم.

ويعرض لتامر حسني حاليا فيلم “بحبك” الذي يعد أولى تجاربه الإخراجية، ويشارك في بطولة الفيلم النجوم: هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، شهد الشاطر، وعالية راشد وغيرهم.

نيولوك #مني_زكي🖤

ستظهر في أولي حلقات برنامج #سهرانين مع أمير كرارة

307422908 662091361945961 3975539693215047872 n 1