«ذبحة صدرية» بسمة وهبة نسألكم الدعاء لها بالشفاء العاجل فضلًا وليس أمرًا

«ذبحة صدرية» بسمة وهبة نسألكم الدعاء لها بالشفاء العاجل.. فضلًا وليس أمرًا
«ذبحة صدرية» بسمة وهبة نسألكم الدعاء لها بالشفاء العاجل.. فضلًا وليس أمرًا

«ذبحة صدرية» بسمة وهبة نسألكم الدعاء لها بالشفاء العاجل.. فضلًا وليس أمرًا

نقلت الإعلامية المصرية بسمة وهبة إلى العناية المركزة، وذلك بعد اشتباه إصابتها بذبحة صدرية، إثر تعرضها لوعكة صحية أمس.

وقد خضعت لعدة فحوصات على القلب، بعد تعرضها لأزمة صحية، مساء أمس، في أثناء تقديمها حلقة في برنامج 90 دقيقة، بعد أن تعرضت لإغماء، وتم نقلها لأحد المستشفيات.

عاجل : السيسي يشاهد فيلماً تسجيلياً بعنوان ” الأقصر -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=109942

ويبدو أن الإعلامية بسمة وهبة، تعاني مرضا صعبا، وانكشف هذا الأمر للعيان، بعد تكرار طلبها على الهواء من فريق الإعداد الخروج لفاصل وإنهاء الحلقة بشكل مفاجئ، أكثر من مرة واحدة خلال شهر.

لم تكن هذه الواقعة الأولى للإعلامية بسمة وهبة، وتعرّضت بسمة، لوعكة صحية على الهواء أثناء تقديمها برنامج «90 دقيقة» على قناة المحور، ما اضطرت إلى إنهاء الحلقة، منذ شهر بتاريخ يوم 26 أكتوبر2021 الماضي.

حيث كشف مدير تحرير برنامجها لبرنامج «et بالعربي»، تفاصيل وعكتها الصحية، قائلاً :«بسمة تعرضت لإغماء وهبوط حاد في الدورة الدموية، أثناء الفاصل الثاني من البرنامج وتم نقلها إلى مستشفى».

وأضاف : «وخضعت لعدة فحوصات وتبين أنها ذبحة صدرية، وتم نقلها على الفور إلى الرعاية المركزة، وهي حتى الآن ما زالت في العناية».

كما قالت «بسمة وهبة»: «أعزائي المشاهدين أستأذنكم في إنهاء الحلقة بسبب شعوري بالتعب البسيط، وأعتذر لكم مرة أخرى وأراكم مرة أخرى ودمتم في رعاية الله».

1- أعلنت قناة المحور، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عدم استكمال حلقة الأمس من برنامج90 دقيقة  بسبب تعرض مقدمتها بسمة وهبة لأزمة صحية طارئة.

2- عقب ذلك كشفت الصفحة الرسمية للإعلامية بسمة وهبة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه تم نقل بسمة إلى المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية طارئة أثناء الفاصل.

3- جرى احتجاز بسمة داخل الرعاية المركزة بمستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر، صباح يوم الخميس25/11/2021، وذلك بعد خضوعها للفحوصات والتحاليل مساء أمس.

4- ذكرت صفحة بسمة وهبة، أنه تم إجراء الفحوصات الطبية لها بعد نقلها إلى المستشفى، فيما طالب الأدمن بالدعاء لها وقال: ربنا يطمنا عليها.

5- امس صرحت الصفحة الرسمية للإعلامية بسمة وهبة، نقلها للرعاية المركزة، مطالبة جمهورها ومحبيها بالدعاء لها.

كما قالت الصفحة الرسمية للإعلامية بسمة وهبة: بطلب من كل جمهور ومحبي الإعلامية بسمة وهبه بالدعاء لها بالشفاء العاجل .. فضلا وليس أمرا، حيث نقلت للرعاية المركزة.

6- مصدر ببرنامج كشف أن بسمة تعرضت لإغماء وهبوط حاد في الدورة الدموية، أثناء الفاصل الثاني من البرنامج.

7- ونقلت “بسمة” إلى العناية المركزة، وذلك بعد أن خضعت لعدة فحوصات على القلب، بعد اشتباه إصابتها بذبحة صدرية، فيما لم يتحدد بعد موعد خروجها من العناية المركزة.

وقد طلب مسؤول صفحتها، أمس، محبيها ومتابعيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل، قائلاً :«بطلب من كل جمهور ومحبي الإعلامية بسمة وهبة الدعاء لها بالشفاء العاجل.. فضلًا وليس أمرًا، حيث نقلت للرعاية المركزة».