رسالة وداع عبر إنستغرام

20207318259587NU

تابعت/ فاطمة العامرية

نشر عبر مواقع التواصل الإجتماعى على إنستغرام اللعب المغربي أشرف حكيمي رسالة يودع بها ريال مدريد، قائلا أن رحيله إلى إنتر ميلان ليس “وداعاً” لأن “لا يمكن أن تودع بيتك” وأن الملكي سيظل “المكان الذي وجد فيه السعادة” وتأهل ليصبح الشخص الذي هو عليه حالياً.

وقال اللعب المغربي أشرف حكيمي عبر حسابه على إنستغرام: “لم أتخيل قط أن هذه اللحظة ستأتي، ليس وداعاً لأنه لا يمكن أن تودع بيتك، يمكنك أن تبتعد عنه ولكنه سيظل المكان الذي وجدت فيه السعادة والقيم التي نشأت عليها”.

وقال اللعب المغربي أشرف حكيمي: “ريال مدريد بيتي الذي نشأت وتعلمت فيه لأصبح الشخص الذي أنا عليه الآن، في ريال مدريد لا يتم تأهيل رياضيين فحسب، دخلت من بوابة فالديبيباس وأنا عمري 6 سنوات دون أن أتخيل كم سأكون سعيداً بالداخل”.

وتوجه اللعب المغربي أشرف حكيمي بالشكر لكل العاملين بالنادي والمدربين وزملائه معتبراً أن “أغلبهم أصدقاء حقاً رافقوني في هذه المرحلة الجميلة من حياتي”.

وأكد: اللعب المغربي أشرف حكيمي”أخيراً الشكر لكل المدريديين الذين دعموني وسوف يستمرون في دعم الفريق في كل لحظة، الآن سأنضم إليهم، شكراً جزيلاً ريال مدريد”.

وكان ريال مدريد وإنتر ميلان قد صرحا الخميس توصلهما لاتفاق بشأن انتقال حكيمي للفريق الإيطالي الذي سيرتبط بعقد معه حتى نهاية يونيو (حزيران) 2025.