سارة الأميري:الإمارات ماضية في مسيرة النجاح بقيادة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

سارة الأميري:الإمارات ماضية في مسيرة النجاح بقيادة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
سارة الأميري:الإمارات ماضية في مسيرة النجاح بقيادة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

أكدت سارة بنت يوسف الأميري، وزيرة دولة للتكنولوجيا المتقدمة، أن دولة الإمارات ماضية في مسيرة النجاح بقيادة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

 .للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs

وتقدمت سارة الأميري وزيرة دولة للتكنولوجيا المتقدمة ، بأسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بمناسبة انتخابه رئيساً للدولة، خلفاً لفقيد الأمتين العربية والإسلامية، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.وأوضحت أن دولة الإمارات ماضية في مسيرة النجاح والإنجاز والازدهار، وتعزيز المكانة الوطنية على الخارطة العالمية، ودفع مسيرتنا التنافسية الوطنية.

وأشارت سارة الأميري وزيرة دولة للتكنولوجيا المتقدمة إلى أن دولة الإمارات ستشهد مسيرة حافلة من البناء والتطوير والرخاء تحت قيادة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، امتداداً لنهج الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

ونوهت سارة الأميري وزيرة دولة للتكنولوجيا المتقدمة إلى تركيز قيادة الدولة على ملفات مستقبلية مثل الصناعة وتعزيزها بأبرز حلول وتطبيقات التكنولوجيا المتقدمة، وملف الفضاء، وهي التي تحظى بدعم الشيخ محمد بن زايد ونظرته الثاقبة للقطاعات الاقتصادية المستقبلية خلال الخمسين عاماً المقبلة.

وأعربت سارة الأميري وزيرة دولة للتكنولوجيا المتقدمة عن تمنياتها الخالصة للشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالتوفيق والسداد، لمواصلة مسيرة البناء والتطوير والرخاء، وستعمل فرق العمل في دولة الإمارات لتنفيذ رؤيته وتوجيهاته من أجل تحقيق أفضل النتائج والإنجازات في القطاعات كافة.

واختتمت معالي سارة بنت يوسف الأميري بالقول : ” نعاهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على مواصلة مسيرة العمل والإنجاز نحو تحقيق المزيد من ريادة الدولة، ونسأل الله عز وجل لسموه التوفيق والسداد لما فيه خير للبلاد والعباد”.