شاهد القنوات الناقلة ومواعيد مباريات اليوم الأربعاء 28 أبريل 2021

شاهد القنوات الناقلة ومواعيد مباريات اليوم الأربعاء 28 أبريل 2021
شاهد القنوات الناقلة ومواعيد مباريات اليوم الأربعاء 28 أبريل 2021

شاهدالقنوات الناقلة ومواعيد مباريات اليوم الأربعاء 28 أبريل 2021

ينتظر عشاق كرة القدم الأربعاء العديد من المواجهات الساخنة على رأسها قمة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

وترصد لكم ” نسر العروبة ” موعد مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

كما وقرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ريال مدريد بطل الدوري الإسباني أمام مانشستر سيتي وصيف الدوري الإنجليزي في نهائي مبكر، من المنتظر أن يكون أقوى مواجهات النسخة الحالية.

ويستضيف باريس في ملعبه حديقة الأمراء فريق مانشستر سيتي، والفريقان لديهما طموح لمواصلة المشوار وتحقيق اللقب الأول لكل منهما.

ووصل باريس لنصف النهائي بعد مشوار عصيب، أقصى خلاله برشلونة من دور الـ16، ثم أخرج حامل اللقب بايرن ميونخ من دور الثمانية.

وترصد لكم ” نسر العروبة “موعد مباراة بيراميدز ونامونجو في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

وفي بطولة الكونفدرالية الأفريقية يخوض فريق بيراميدز المصري الجولة الأخيرة من دور المجموعات عندما يواجه فريق نامونجو التنزاني.

وضمن بيراميدز التأهل من دور المجموعات في المركز الثاني خلف الرجاء صاحب الـ15 نقطة، بسبب تفوقه على نكانا الزامبي صاحب النقاط الست في المواجهات المباشرة.

وتقام المباراة على استاد الدفاع الجوي في العاشرة بتوقيت مكة المكرمة التاسعة بتوقيت القاهرة، وتنقل علي قناة “بي إن سبورتس 4”.

ترتيب وتفاصيل مواعيد مباريات مصر في كأس العرب.. -المزيد في الرابط التالي- https://www.nesral3roba.com/?p=97852

وترصد لكم ” نسر العروبة “موعد مباراة الرجاء المغربي ونكانا الزامبي والقنوات الناقلة

وفي نفس المجموعة يواجه الرجاء المتصدر بـ15 نقطة فريق نكانا في مباراة تحصيل حاصل بعدما ضمن الرجاء الصعود كأول مجموعته، لكنه يستطيع الوصول للعلامة الكاملة بالفوز في جميع مباراة دور المجموعة إذا هزم نكانا.

وتقام المباراة في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع على “بي إن سبورتس 4”.

وترصد لكم ” نسر العروبة “موعد مباراة الصفاقسي وجراف دي دراكار السنغالي والقنوات الناقلة

نبقى مع مواجهات الكونفيدرالية، حيث يستضيف الصفاقسي التونسي فريق جراف دي دراكار السنغالي، في مواجهة على قمة المجموعة الثالثة بعدما ضمن الفريقان التأهل.

ويتصدر الفريق السنغالي المجموعة برصيد 10 نقاط وخلفه الصفاقسي بـ9 نقاط، والنجم الساحلي بـ5 نقاط، ثم فريق ساليتاس البوركيني بـ3 نقاط.

وعد مباراة وفاق سطيف الجزائري والأهلي الليبي والقنوات الناقلة.

وفي المجموعة الأولى يستضيف وفاق سطيف الجزائري الأهلي الليبي في مباراة ستشهد منافسة قوية على إحدى بطاقات الصعود عن المجموعة التي يتصدرها، أورلاندو بايرتس بـ9 نقاط ثم الأهلي بـ7 نقاط ثم انييمبا النيجيري بـ6 نقاط ووفاق سطيف صاحب الـ5 نقاط والذي ليس أمامه إلا الفوز لدعم آماله في الصعود

وتقام المباراة علي ملعب 8 مايو في الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت مكة وتذاع على قناة “بي إن سبورتس 6”.

موعد مباراة شبيبة القبائل ونابسا ستارز الزامبي والقنوات الناقلة

وفي المجموعة الثانية يواجه شبيبة القبائل متصدر الترتيب بـ9 نقاط فريق نابسا ستارز صاحب النقاط الأربعة ومتذيل الترتيب، وستقام المباراة على ملعب 1 نوفمبر بالجزائر في الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت مكة.

وضمن شبيبة القبائل الصعود لكنه سينافس القطن الكاميروني على قمة المجموعة حيث يملك الأخير نفس الرصيد “9 نقاط” وسيواجه في نفس التوقيت نهضة بركان المغربي حامل اللقب الذي ودع البطولة.

مدير الكرة بالنادي الاهلي سنسقط في مباراة بسبب الإجهاد.. والخوف من التأثير على بطولة أفريقيا

 قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي، أنه يجب على الفريق أن يسقط في مباراة بسبب الإجهاد وتلاحق المباريات الذي يعاني منه الفريق، مشيراً إلى أنه خائف من تأثير هذا الإجهاد على بطولة أفريقيا.

كما حقق الأهلي فوزا هاما على نظيره المصري، بهدفين مقابل هدف، في مباراة مؤجلة من الأسبوع 15 من بطولة دوري we المصري.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي في تصريحات لقناة الأهلي: “فوز مهم للغاية على الأهلي، وكان لدينا إصرار وعزيمة، ويارب المسؤول على هذا الضغط في المباريات يكون مبسوط وفرحان”.

وأضاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي: “يكون هناك تكافؤ فرص في جميع البطولات، وسنغلق صفحة مباراة المصري، وأقول مبروك للاعيبة الرجالة، وايه الفرق عندما ينتهي الدوري في اكتوبر بدلا من سبتمبر، ولماذا لا يقام ترحيل للمباريات؟.

واختتم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي : “خوفي وقلقي من التأثير على بطولة أفريقيا، ويجب أن تقع في مباراة لا محالة، لأنك ستقدم أداء قوي في مباراة او اثنين وستتعب بعد ذلك، وسنعدي هذه الفترة بشكل إيجابي، وهناك مكاسب من المباراة مثل كوكا وسعد سمير وعودة محمد هاني”.