شا هدvip ..قامت بحذف كل ما يخص دعاية مسلسل منورة بأهلها قبل ساعات من عرض.

شا هدvip ..قامت بحذف كل ما يخص دعاية مسلسل منورة بأهلها قبل ساعات من عرض.
شا هدvip . .مسلسل منورة بأهلها باسم سمره محمد صبحى

ما السبب ..شا هد ..قامت بحذف كل ما يخص دعاية مسلسل منورة بأهلها قبل ساعات من عرض.

تصرف غريب حدث من منصة شا هد التى قامت بحذف كل ما يخص دعاية مسلسل #منورةبأهلها قبل ساعات من عرض. المسلسل يشارك في بطولته الفنان باسم سمرة الذى خرج عن صمته ودافع ودعم الفنان الكبير #محمد_صبحي ضد ما تعرض له من اهانات من بعض السعودين.
الشواهد تؤكد علي أن حذف كل ما يخص المسلسل للرد علي دعم وكلامه القوي في حق الفنان صبحي وعقابًا له علي كلامه.

 .للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs


مؤلف العمل محمد أمين راضي وضح الأمر عبر حسابه الرسمي علي فيس بوك قائلاً كالتالي :
كل ما له علاقة بدعاية مسلسل
منورة بأهلها.. تم مسحه من كل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة ب شاهدVip
وتم مسح صفحة اعلان المسلسل من منصة العرض بالرغم من انه يفصلنا اقل من ٨ ساعات على ميعاد العرض المعلن من قبل منصة شاهد ليس لديا أي معلومات . هل هو خطأ تقني او هناك سبب اخر.

اما ما كتبه باسم سمرة وكان سبباً في حالة الغضب كان التالي
بكل الحب دعم للفنان المصري المشخصاتي محمدصبحي ، ولكل أصدقائي المُحبين اللي يشوف الواد ده اللي غلط في الأستاذ الكبير #محمدصبحي يديله علي قفاه ، ولكل أصدقائي المَعلمين انتوا عارفين هتعملوا ايه ..
( المعني في بطن الشاعر )

«منورة بأهلها» من بطولة: ليلى علوي، باسم سمرة، غادة عادل، أحمد السعدني، عباس أبوالحسن، ناهد السباعي، سلوى خطاب، محمد حاتم، عمر رزيق، بلال التونسي وآخرين.

تبدأ أحداث العمل باكتشاف جثة لشاب «مجهول الهوية» في إحدى الشقق، فيبدأ وكيل النائب العام التحقيق في ملابسات الجريمة، وتتصاعد الأحداث لتكشف عن أحداث مغلفة بالغموض والتشويق يمتزج فيها الواقع والخيال.

273037987 500580644763701 7494877112095113874 n

بعد حذف مسلسل باسم سمرة من شاهد .. مؤلف «منورة بأهلها»: الجايات أكتر من الريحات (تفاصيل)

صرح السيناريست محمد أمين راضي، عن حذف دعاية مسلسل «منورة بأهلها»، المقرر عرضه على منصة «شاهد في آي بي»، والذي يشارك في بطولته الفنان باسم سمرة، من حسابات منصة شاهد، قبل ساعات من بداية عرضه.

وقال « الكاتب محمد أمين راضي » في منشور عبر «فيسبوك»: «لكل الأصدقاء والزملاء اللي بيحاولوا يتصلوا أو يبعتوا رسايل يطمنوا عليا، أنا زي الفل، ياما دقت على الراس طبول، هي المرة دي درامز اه … بس عادي.. قالوا لجحا عد موج البحر يا جحا … قالهم الجايات.. أكتر من الريحات»

وأضاف: الكاتب محمد أمين راضي «و اللي وقفله وهو بيحبي الف ليلة وليلة … ربنا قادر يصلبله طوله وهو بيتمسحله منورة بأهلها دلوقتي.. جزاكم الله خيرًا ولا أراكم مكروهًا في عزيزٍ لديكم ما عادا الاتنين اللي عارف أنهم شمتانين».

كانت الساعات الماضية شهدت أزمة كبيرة بسبب الفنان محمد صبحي، وذلك بعد حديثه عن رفضه عرض «خيبتنا» في السعودية مقابل ملايين الدولارات، ليخرج المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ويقول: «‏والله أنا أبي أعرف إلى عرض الملايين عليه نبي نكشف على قواه العقلية»، ليصفه بعد ذلك بـ«المشخصاتي».

ردود الفعل حول القضية جعلت العديد يدعون لتدخل من نقابة المهن التمثيلية، لكن الفنان باسم سمرة، كان له رآي آخر بعدما قال عبر «فيس بوك»: «بكل الحب دعم للفنان المصري المشخصاتي محمد صبحي، ولكل أصدقائي المُحبين اللي يشوف الواد ده اللي غلط في الأستاذ الكبير محمد صبحي يديله على قفاه، ولكل أصدقائي المَعلمين انتوا عارفين هتعملوا إيه، «المعني في بطن الشاعر» .

وبعد ساعات من تغريدة باسم سمرة فوجئ المؤلف محمد أمين راضي بحذف الدعاية الخاصة بمسلسل «منورة بأهلها» وهو إنتاج شاهد من أعمالها الأصلية.. فهل قامت شاهد بذلك الأمر ردًا فوريًا على «سمرة» بطل المسلسل بالمشاركة مع النجمة ليلى علوي.

بداية من الساعه 12 صباحًا من المفترض أن يعرض مسلسل «منورة بأهلها» عبر منصة شاهد، والتي تعتبر المنصة الأكبر في الشرق الأوسط، وهو بطولة ليلي علوي وباسم سمرة، وتأليف محمد أمين راضي، وإخراج يسري نصر الله.

يذكر أن محمد أمين راضي، قال عبر «تويتر»: «كل ما له علاقة بدعاية مسلسل منورة بأهلها، تم مسحه من كل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ شاهد Vip وتم مسح صفحة إعلان المسلسل من منصة العرض بالرغم من أنه يفصلنا أقل من ٨ ساعات على ميعاد العرض المعلن، من قبل منصة شاهد وليس لديا أي معلومات. هل هو خطأ تقني أو هناك سبب آخر».

هل حذف تركي آل الشيخ إعلانات «منورة بأهلها» بسبب باسم سمرة؟

وكتب «سمرة» عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك: «بكل الحب دعم للفنان المصري المشخصاتي #محمد_صبحي، ولكل أصدقائي المُحبين اللي يشوف الواد ده اللي غلط في الأستاذ الكبير #محمد_صبحي يديله علي قفاه، ولكل أصدقائي المَعلمين انتوا عارفين هتعملوا ايه.. ( المعنى في بطن الشاعر )».

Capture

«نبغي نكشف على قواه العقلية».. تفاصيل هجوم تركي آل الشيخ على محمد صبحي

رد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، على تصريحات المتداولة مؤخراً من قبل الفنان الكبير محمد صبحي، حول رفضه 4 ملايين دولار مقابل عرض مسرحيته «خيبتنا» ضمن فاعليات موسم الرياض.

وقال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية ، في تدوينه نشرها عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «والله أنا أبي أعرف اللي عرض الملايين عليه، نبي نكشف على قواه العقلية.. عموماً تراجع ولعها افتكروني في السكة بس جت غلط».

وتابع « المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية » ردا على تغريدة للشاعر توفيق الخليفة هاجم فيها محمد صبحي، قائلا: «هو مشخصاتي يا أخ توفيق».

وصف الفنان محمد صبحي كل من يقف وراء حملة الهجوم بالجهلاء

من جانبه وصف الفنان محمد صبحي، كل من يقف وراء حملة الهجوم التي تشن ضده على مواقع التواصل الاجتماعي، بالجهلاء، مشيرًا إلى أن تناولهم المغلوط لتصريحه القديم وإعادة صناعته بحثا عن التريند قائلًا «إن الرياض أصبحت عاصمة الفن في الوطن العربي» كلام مغلوط ومقتطع من سياق كلامه.

وقال محمد صبحي في بيان صحفي: «هذا الكلام الخاص بأن الرياض تحولت في ظرف عام كامل لعاصمة الفن في الوطن العربي، قلته منذ أكثر من شهر، وليس كلام وليد الأمس أو اليوم، وشرحت وجهة نظري حينها، وعبرت عن ألمي الشديد لما وصل إليه الفن المصري من تدهور واضح لا يعكس قوتنا ولا مكانتنا، وتاريخنا الفني الذي يبلغ عمره أكثر من 100 عام».

وأضاف محمد صبحي: «وبعد توضيحي بالصوت والصورة بما أقصد وأعني بكلامي، أفاجأ اليوم بمن يتهمني بمجاملة المسئولين في السعودية، وأسأل هؤلاء الجهلاء ولماذا أجاملهم؟ وأنا الفنان المصري الوحيد الذي رفضت 4 ملايين دولار مقابل عرض مسرحيتي «خيبتنا» بموسم الرياض، اعتراضا على العمل تحت شعار ترفيه فأنا أقدم عملا مسرحيا ثقافيا يحمل رسالة ومضمون، وجانب منه ترفيهي، وقلت للمسئولين عن موسم الرياض أنني مستعد لعرض مسرحيتي مجانا، ولكن في إطار آخر غير الترفيه».

وتابع: الفنان محمد صبحي «رفضت بشدة أن أعمل في هذه الأجواء، وفضلت أن أعمل في بلدي وأقدم الفن الذي أريده حتى لو على خشبة مسرح مقام بالصحراء، كما أفعل الآن وأقدم عروض مسرحية آخرها مسرحية «نجوم الظهر» التي تعرض حاليا، وأعتقد أن هذا الرأي لا يغضب أحد».

واختتم الفنان محمد صبحي بيانه قائلًا: «السعودية دولة شقيقة، وطول عمرنا نتمنى ونحلم أن يكون بها صحوة فنية بعد الانغلاق لفترات طويلة، وسعيد للغاية بما وصلت إليه حاليا، وكل ما أتمناه أن تراعي مستقبلا المحتوى وأن تعطي الأولوية للفنانين السعوديين، ولكن في النهاية تبقى لمصر الريادة بحكم التاريخ والواقع وكل شيء من مئات السنين، والحقيقة تقول إن أي فنان عربي لا يعرف طريقا للشهرة إلا إذا احتضنته القاهرة وقدمته للعالم العربي، ولمن يتعمد الإساءة لي وتأويل كلامي، سأتركه لجهله، فلن يزايد أحد علي وعلى حبي لبلدي ولفننا المصري وغيرتي عليه».

أحمد السعدني: موضوع مسلسل “منوّرة بأهلها” جديد كليا.. ودور ليلى علوي مفاجأة كبرى

قال الفنان أحمد السعدني، عن مشاركته في مسلسل “منوّرة بأهلها”، قائلا إن “أي عمل يحمل اسم المخرج يسري نصرالله بات بمثابة ماركة مسجلة تحمل جميع مواصفات الجودة، فما بالك إذا كان الكاتبوالسينارست هو محمد أمين راضي المعروف بمواضيعه غير التقليدية؟”.

أضاف الفنان أحمد السعدني ، في بيان صادر عن MBC: ” الكاتب والسينارست كاتب نادر ومتميز، فلديه طريقة خاصة تجعلك مستمتعاً بقراءة النص كممثل، ومتشوّقاً أثناء متابعته كمُشاهد، إلى جانب الإيقاع السريع الغني بالأحداث والمفاجآت.. أضف إلى ذلك عامل الإبهار البصري الذي يعتمده المخرج يسري نصر الله.. جميع تلك العناصر تمنح العمل عناصر التميّز”.

وحول دوره في مسلسل “منوّرة بأهلها”؛ قال السعدني: “الموضوع المطروح جديد كلياً كمضمون وهو في الوقت نفسه غني في الشكل من الناحية البصرية.. من جانبي ألعب دور (آدم عبد الفتاح) وكيل نيابة من الإسكندرية، هو محقق من نوع خاص، فلطالما رغب بممارسة الفن والتمثيل لذا نراه يتعامل مع القضايا بطريقة غير تقليدية قد تحمل طابعاً فنياً خاصاً”.

وختم الفنان أحمد السعدني: “وفقاً لطبيعة عمل (آدم) كمحقّق، سيلتقي بجميع شخصيات المسلسل، لكن شخصية (سلوى) التي تلعب دورها النجمة ليلى علوي، ستشكّل مفاجأة كبيرة بحد ذاتها.. وعموماً سنتابع القصة من خلال وجهة نظر (آدم) الخاصة، وذلك في موازاة مجريات التحقيق وما ستكشفه الأحداث”.

مسلسل “منوّرة بأهلها” من أعمال شاهد الأصلية، وبطولة النجوم: ليلى علوي، غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، سلوى خطاب، عباس أبو الحسن، عمر رزيق، وبلال التونسي وغيرهم.

تبدأ أحداث “منوّرة بأهلها” باكتشاف جثة لشاب مجهول الهوية مقتولاً في إحدى الشقق، ليبدأ وكيل النائب العام “آدم” التحقيق في ملابسات الجريمة التي سرعان ما تكشف عن أحداث مريبة وغامضة يمتزج فيها الواقع بالخيال.

يُعرض مسلسل “منوّرة بأهلها” من “أعمال شاهد الأصلية” على منصة “شاهد VIP” اعتباراً من 4 فبراير الجاري

ردود أفعال رواد السوشيال ميديا على رد فعل باسم سمره

باسم سمره ليس من الممثلين المفضلين لى.. 𖣫لكن هو الوحيد الذى غرد متضامن مع محمد صبحى! فا كان عقابه من (البدو

) 𖣫إلغاء عرض مسلسل (منوره بأهلها) مع ليلى علوى وغادة عادل.. 𖣫وإزاله كل الدعايات عن المسلسل قبل عرض أولى حلقاته ب٨ ساعات فقط..

2222

ليلى علوي: مسلسل “منوّرة بأهلها” تنفيذه صعب وشخصيتى فى العمل قاسية وجبارة

فالت النجمة الجميلة ليلى علوي عن سعادتها بالعمل مع المخرج يسري نصرالله مُشيدةً بأسلوبه السينمائي الخاص الذي يطبّقه في الدراما، ومُثنيةً على فكره الإخراجي وطريقته في التعامل مع النصّ والممثلين في مسلسلها الجديد “منوّرة بأهلها”.

 وأضافت الفنانه ليلي علوي في بيان صحفي: “أقدّم شخصية (سلوى) في عمل جديد من حيث الفكرة والمضمون، رسمَ السيناريو والحوار فيه الكاتب والسينارست محمد أمين راضي ببراعته المعهودة، فشخصيات المسلسل غنية جداً وجاذبة للممثلين والمشاهدين على حدٍّ سواء، وتتميز بحسٍّ فني عالٍ جداً.”

أوضحت الفنانة ليلي علوي أن “ثمّة عناصر تمنح قيمة مضافة للعمل بموازاة القصة والإخراج، وأبرزها الصورة بقيادة مدير التصوير هايل أبو دوما، فضلاً عن الديكورات الرائعة التي تشمل معظم المَشاهد”.

وشدّدت الفنانة ليلى علوي على الصعوبة في تنفيذ مسلسلٍ من هذا النوع سواءً من ناحية التمثيل والإخراج أو الإنتاج، وذلك نظراً لغزارة التفاصيل والمواقع التي رسمها محمد أمين راضي، وأوضحت علوي أن تلك التفاصيل تتشابك مع بعضها وتتقاطع بصورة معقدة وفق محور زمني ممتدّ تتعاقب ضمنه الأحداث ابتداءً من سنة 1994 وحتى سنة 2010.

وحول طبيعة الدور الذي تقدمّه، قالت ليلى علوي: “أبرز ما شدّني إلى العمل هو الشخصية التي أقدّمها والتي لم يسبق وأن لعبتُ دوراً مشابهاً لها طوال مسيرتي المهنية، وأعتقد أن المشاهدين سيتفاجؤون جداً بهذا الدور.

وأكملت: الفنانة ليلى علوي “عوّدتُ الجمهور على تقديم شخصية جريئة ومختلفة في كل فترة، ودور سلوى الذي ألعبُه في العمل مركّب ويلفّه الغموض والتشويق، فهي شخصية قاسية وجبارة من دون الحاجة لوجود مبرّرات نفسية وسلوكية قد تقف وراء تصرّفاتها، فوتيرة الأحداث المتسارعة وطريقة تعاقبها سيجعل من الجمهور في حالة متابعة متواصلة وتركيز حاد لفهم حقيقة ما يجري، وذلك بمعزلٍ عن دوافع الشخصية وأسبابها.”

فيما قال المخرج يسري نصرالله عن المسلسل إن النص مكتوب بعناية، ومقدار ما يحمله من صور بصرية حقيقية يمكن تقديمها في الدراما، وأضاف، “أنا شخصياً معجب بنصوص محمد أمين راضي الذي يطرح عالماً درامياً خاصاً به، وهو عالمٌ يشدّني إليه وأرتاح للتواجد فيه فضلاً عن كونه  مليء بـ (الحواديت) الخيالية المستوحاة من قصص الجدات ولكنها في الوقت نفسه  تختلف عن الفلكلور إذ يمكن أن نجد لها محاكاة واقعية ملموسة في عالمنا الذي نعيشه”.وأكمل المخرج يسري نصرالله، ” العمل بأنه “ذو وجهيْن: ظاهر وباطن، فالحكاية بظاهرها تتمحور حول جريمة قتل وتحقيق جنائي لكشف القاتل والدوافع، أما باطن الحكاية فهو عالمٌ كامل تُفتح أبوابه من خلال صُور ممزقة يتركها المقتول للمحقق لتكون له عوناً على كشف القاتل”.