شبح الموت ( ادم و العذارى ) الحلقة الرابعة مش طالبة نحنحة ومشاكل البنت تلفونها مقفول “

شبح الموت ( ادم و العذارى ) الحلقة الرابعة مش طالبة نحنحة ومشاكل البنت تلفونها مقفول "
شبح الموت ( ادم و العذارى ) الحلقة الرابعة مش طالبة نحنحة ومشاكل البنت تلفونها مقفول "

بقلم / الكاتب محمد سيد أحمد …

وفى الساعه العاشرة مساء قلقت والدة عزة عليها بسبب التاخير .

    والدة عزة واسمها سميرة مصطفى ومتزوجة من -شكري مشكور- عامل محارة، وهي ربة منزل، حينما وجدت ابنتها قد تأخرت سئلت شكري            

  شكري:” معييش رصيد ياسميرة”.           

الحلقة الأولي ..شبح ينشر الرعب في قلوب ضحاياه ويحاول بكل الطرق قتلهم بدم بارد دون رحمة.

https://nesral3roba.com/%d8%b4%d8%a8%d8%ad-%d9%8a%d9…/…

   سميرة:”طيب انزل اشحنلي رصيد عشان اعرف اطمن على البنت ،هي خارجة من الساعة 8 الصبح ومعرفش عنها حاجه “.      

  شكري:”يمكن راحت عند ابوها ”                  

 سميرة دخلت غرفتها وأخرجت نقود من الدرج الموجود بجانب السرير وخرجت مسرعة… “امسك الفلوس اهي انزل هات كارت شحن او حول رصيد ولا انزل انا في الوقت دا؟”.                   

 شكري:”يخربيتك ويخربيت زن النسوان”. وأخذ النقود وذهب ليشتري كارت شحن ،غاب حوالي خمسة عشردقيقة ثم رجع وأحضر الكارت وقام بالنداء على سميرة.        

 سميرة:”عزة؟!”      

 شكري:”لا أنا، خدي الكارت”       

 سميرة:”هات”.   بحثت سميرة عن الهاتف وبعد شحنه حاولت الاتصال بعزة

لكن هاتفها كان مغلقا ، فقالت:” ياشكري الحقني البنت تليفونها مقفول ،هتصل بابوها اسأله عليها يمكن عنده”.       

  شكري:”يوه بقي في حد يتصل بحد في الوقت دا مش طالبة نحنحة ومشاكل ”       

سميرة :”بتغير عليا ياراجل! أنا بس عايزة اطمن على بنتي والوقت اتاخر وهي لسة مجتش ” -تحدثت وهي خائفة وقلقةعلى ابنتها-  ثم قامت بإخراج رقم والد عزة ودقت أول مره ولم يجب عليها وفي المرة الثانية:  

سميرة:” معلش بتصل في وقت متأخر بس عزة مجتش لحد دلوقتي، هي عندك؟”.                     

أدهم:”لا مجتش،  طب حاولي تتصلي بيها ”                    

 سميرة:”تليفونها مقفول”.      

 أدهم:”طب متعرفيش حد من صحابها تكلميه ؟” 

 سميرة:” هدور في غرفتها يمكن ألاقي حاجة ” – وهي تبكي والقلق يتغلغل بداخلها علي ابنتها-.            

 أدهم:”لوعرفتي حاجه عنها طمنيني”.      

 سميرة:”حاضر”. وأغلقت الهاتف ودخلت تفتش عن أي شي يمكن تجد رقم أحد أصدقائها. في الساعة الحادية عشرة مساءا جاءت كاريمان -والدة آية- من الخارج هي وزوجها –عبدالقادر- فقال لها:” ادخلي اطمني على البنات لأنهم كانوا في الخارج معزومين على العشاء مع أصدقائهم”، فدخلت كي تطمئن عليهن فلم تجد آيه في المنزل ،فقامت مسرعة اتجاه أخواتها البنات كي تيقظهم وتسألهم عن آية، فقلو لها أنها لم تعد من الصباح وحاولنا الاتصال بها وهاتفها مغلق فظننا أنها ستقابلنا في العزومة كما قالت . أسرعت كاريمان باتجاه عبدالقادر الذي كان في غرفة المكتب

تابع الحلقة الثالثة من #آدم خطف 😯خمس بنات للمزيد تابع الرابط التالي 👇
https://nesral3roba.com/?p=127430…

الحلقة الثانية ..ماهي الفكرة في جذب #البنات لأقرب مكان كي يتم خطفهن ؟عرض آدم فكرة على علياء لخطفهن بسهولة عن طريق عرض فرصة عمل بمبلغ خرافي ويتم عرض الاعلان علي حساب وهمي وارسال باقي الحلقة داخل الرابط التالي 👇

https://nesral3roba.com/%d9%85%d8%a7%d9%87%d9%8a-%d8…/…

الحلقة الأولي ..شبح ينشرالرعب في قلوب ضحاياه ويحاول بكل الطرق قتلهم بدم بارد دون رحمة.👇

https://nesral3roba.com/%d8%b4%d8%a8%d8%ad-%d9%8a%d9…/…

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏جريدة نسَراكر كوبة قصة 人迎 خطة الخطف شبح ينشر ينشرالرعب الرعب في قلوب ضحاياه ويحاول بكل الطرق قتلهم بدم بارد دون رحمة الكا ناتب/محمد سید أحمد 北 ++++Ht https://www.nesral3roba.com/‏'‏‏